وصفات طبيعية لعلاج الهالات وتشقق الشفايف والعناية بالبشرة

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 09:17 م
وصفات طبيعية لعلاج الهالات وتشقق الشفايف والعناية بالبشرة العناية بالبشرة - أرشيفية
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الفتيات دائما ما يهتممن بجمالهن ونعومة بشرتهن وطول أظافرهن، لذلك يلجأن إلى صالونات التجميل ودفع الأموال الباهظة لكى تظهر الفتاة جميلة وخالية من أى عيوب فى البشرة أو أى حبوب تشوب جمالها وتجعلها منزعجة كثيراً، ويمكن أن تفقد الثقة فى نفسها، لذلك نقدم لك وصفات طبيعية لكل من الشفايف والوجه والعين.

 

1. العين

علاج الهالات
علاج الهالات
 
ما يصيب العين ويزعج البنت هى الهالات السوداء التى تكون حول العين، والتى تجعل شكل البنت ليس بالنقاء الذى يجب أن تكون عليه، لذلك يجب عليك أن تعرفى كيف تتخلصين منها، فقط أحضرى عدد 2 باكيت من الشاى الأخضر بعد غليه وضعهما على العين وتركهما لمدة نصف ساعة ثم غسل الوجه جيداً.

 

2. الشفايف

سكراب السكر للشفايف
سكراب السكر للشفايف
 
سكراب الشفايف من أسهل وأرخص ما يكون، والسكراب عامة يعمل على جعل البشرة ملساء وإزالة الشوائب والحبوب من الجسم، لذلك فهو يعمل على تنعيم الشفايف ويعيد إليها اللون الوردى من جديد، فقط أحضرى ملعقة من السكر مع ملعقة من العسل إلى جانب إضافة ملعقة من زيت الزيتون، ابدأى فى دعك الشفاه جيداً بالخليط وستلاحظين نعومة شفايفك بعدها.

 

3. الوجه

زبادى وخيار
زبادى وخيار
 
أيضا للوجه يمكنك أن تستخدمى له سكراب مثل سكراب الشفاه بالسكر والعسل وزيت الزيتون، ويمكنك أن تضعى زيت الزيتون بمفرده على الوجه قبل النوم ثم الاستيقاظ وغسليه جيداً، يمكنك أن تضعى ماسك الزبادى بالخيار وهو أن تحضرى كوبا من الزبادى مع بشر خيارة والتقليب الجيد ثم وضعه على الوجه لمدة نصف ساعة ثم غسل الوجه جيداً بالماء.

ملحوظة: قبل البدء فى أى نوع من تلك الماسكات، عليك أن تغسلى وجهك جيداً بالماء الدافىء لكى تفتحين مسام الوجه ليمتص كل من تلك العناصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة