أكرم القصاص - علا الشافعي

نواب البرلمان يواجهون وزير النقل بمزلقانات الموت فى الجلسة العامة

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 03:40 م
نواب البرلمان يواجهون وزير النقل بمزلقانات الموت فى الجلسة العامة النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، بتطوير طريق الإسماعيلية بورسعيد، وتوسعته، وانه يعتبر الطريق الرئيسى لعدد كبير من العمال، فى حين أن اعمال توسعة لن تكلف الدولة الكثير بالنسبة للمردود الإيجابى الذى سيعود على الدولة جراء اعمال الإصلاحات والترميمات.

 

كما طالب النائب حاتم عبد الحميد وزير النقل، بتطوير مزلقان الموت الموجود فى مدينة القناطر الخيرية والذى يتسبب فى وفاة العديد من الأشخاص بشكل مستمر، موجها رسالة للدكتور هشام عرفات:" أتمنى من حضرتك أن تستقل قطار طنطا ولو مرة واحدة، مشيدا بجهوده فى إطار النهوض بالمنظومة.

 

جاء ذلك خلال الجلسة العامة المنعقدة حاليا، والمخصصة لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة المتعلقة بشبكة الطرق، فى حضور الدكتور هشام عرفات، وزير النقل.

 

وفى هذا الصدد طالب النائب محمد صلاح أبو هميلة، وزير النقل بتطوير مزلقان العياط الذى يحصد أرواح المصريين يوميا، فى ظل تجاهل تام من قبل المسئولين، قائلا: "هذه المزلقان يطلق عليه مزلقان الموت لما يتسبب فيه من حوادث بشكل يومى".

 

وطالب النائب عادل عامر، وزارة النقل بالحفاظ على الأراضى التابعة لها والمعتدى عليها من قبل عدد من المواطنين، واستغلال الأسوار والمحطات فى جلب إعلانات على أن يعود مردودها إلى الخزانة العامة ويتم تخصيصها لتطوير خدمات النقل والسكة الحديد وشبكة الطرق بشكل عام، مشددًا على ضرورة مد مترو الأنفاق لمدينة القناطر الخيرية، وذلك بعد الموافقة على مد الخط إلى مدينة قليوب.

 

وفى نفس الصدد أيضا شدد النائب حسين عشماوى، على ضرورة مرافق السكة الحديد وخاصة مزلقانات الموت وعلى رأسها مزلقان مدينة قليوب المحطة الذى يطلق عليه مزلقان الموت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة