مواجهات قوية فى انطلاق دورى كرة اليد لمواليد 98 للشابات والناشئين 2002

الأحد، 01 أكتوبر 2017 03:45 ص
مواجهات قوية فى انطلاق دورى كرة اليد لمواليد 98 للشابات والناشئين 2002 كرة اليد - أرشيفية
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق اليوم الأحد الجولة الأولى بدورى كرة اليد مواليد 98 للشابات للموسم المحلى 2017 / 2018، وذلك بـ5 مواجهات قوية.

 

الأهلي يواجه بركة السبع فى انطلاق دورى كرة اليد مواليد 98 للشابات

ومن المقرر أن تشهد الجولة الأولى بدورى كرة اليد مواليد 98 للشابات مواجهات بين كل من الأهلي مع بركة السبع  وأصحاب الجياد مع سموحة، والطيران مع هليوليدو، والزهور مع سبورتنج، والنصر مع مدينة نصر.

 

الزهور فى مواجهة الترسانة بدورى كرة اليد مواليد 98 لغير المرتبط

كما يشهد انطلاق دورى كرة اليد مواليد 98 للشباب لغير المرتبط مواجهات بين كل من: إسكو مع حدائق الأهرام، والزهور مع الترسانة، وحى راشد مع أسوان، وجيل المستقبل مع مركز سوهاج.

أما على صعيد انطلاق دورى مواليد2002 ناشئين لكرة اليد فيتقابل  كل من: اتحاد الشرطة مع وادى دجلة ومصر للبترول مع مركز شباب الجزيرة، والنصر مع الجزيرة وطلائع الجيش مع الداخلية، والمقاولون مع المعادى، والزهور مع مدينة نصر والشمس مع التصنيع، والطيران مع إسكو، وهليوبوليس مع هليوليدو.

كرة اليد المصغرة 1
كرة اليد 

 

استئناف دورى محترفى كرة اليد 6 أكتوبر المقبل

ومن ناحية أخرى يستأنف دورى محترفى كرة اليد يوم 6 أكتوبر المقبل بإقامة الجولة الخامسة، بمواجهات سموحة مع الأوليمبى والأهلى مع الطيران، وبورسعيد مع 6 أكتوبر والجزيرة مع طلائع الجيش والشمس مع هليوبوليس والزمالك مع سبورتنج، وبترول أسيوط مع البنك الأهلى، حيث إنه متوقف لإقامة دورى الشركات .

يد الزمالك
يد الزمالك

 

فيما تقام الجولة السادسة بدورى محترفى كرة اليد يوم 7 أكتوبر بمواجهات بين، الأهلى مع 6 أكتوبر وبورسعيد مع الطيران، والجزيرة مع هليوبوليس والشمس مع طلائع الجيش، فيما تستكمل فى اليوم التالى بمواجهتى الزمالك مع البنك الأهلى وبترول أسيوط مع سبورتنج، بينما تقام الجولة السابعة بدورى المحترفين يوم 13 من شهر أكتوبر المقبل أيضا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة