تأجيل دعوى منع ظهور مرتضى منصور في الإعلام لـ3 ديسمبر

الأحد، 01 أكتوبر 2017 10:51 ص
تأجيل دعوى منع ظهور مرتضى منصور في الإعلام لـ3 ديسمبر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك-أرشيفية
كتب أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، برئاسة المستشار سامى عبد الحميد ، نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم الأحد، تأجيل نظر دعوى منع مرتضى منصور من الظهور فى وسائل الإعلام، لجلسة 3 ديسمبر المقبل .
 
كان طارق العوضى، المحامى، أقام دعوى حملت رقم 81198 لسنة 68 ق، وطالب فيها بمنع رئيس نادى الزمالك، من الظهور فى وسائل الإعلام كافة.
كان تقرير "المفوضين" أوصى بوقف برنامج أحمد موسى "على مسؤليتى"، ومنع رئيس نادى الزمالك، من الظهور فى الإعلام.
كما قررت نفس الدائرة  تأجيل الدعوى المقامة من رئيس نادي الزمالك السابق ممدوح عباس، والتي يطالب فيها بمنع ظهور أو استضافة أو قبول مداخلات هاتفية من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحالي لجلسة 24 ديسمبر المقبل.
 
اختصمت الدعوى التي حملت رقم 1283 لسنة 70قضائية كل من وزير الاستثمار، ورئيس هيئة الاستثمار، والممثلين القانونيين لقنوات الحياة والمحور والفراعين والقاهرة والناس والسي بي سي وصدى البلد.
 
ذكر عباس في دعواه، أن مرتضى منصور اعتاد الظهور في القنوات الفضائية كضيف للتحاور في الكثير من البرامج وأنه في تلك البرامج لا هم له سوى توجيه السباب له بدون وجه حق، ما دفعه لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه حيث حرر عدد من المحاضر اتهمه فيها بالسب والقذف، وأقام الجنحة رقم "26133 لسنة 2014"جنح العجوزة .
تحديث
قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، برئاسة المستشار سامى عبد الحميد، نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم الأحد،  تأجيل  الدعوى التي أقامها المستشار سمير يوسف البهى، نائب رئيس مجلس الدولة وآخرون لمنع ظهور المحامى مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك في وسائل الإعلام لجلسة 3 ديسمبر.
 
أكد المستشار سمير البهي في الدعوى التي أقامها نيابة عنه محاميه محمد فهمى، وحملت رقم 69008 لسنة 67 قضائية "أن بعض المحطات الفضائية دأبت على إتاحة الفرصة لمرتضى منصور بالتطاول على قيم وأخلاقيات المجتمع سواء بمداخلته عبرالهاتف أو استضافته ليأتى الحوار متخليًا عن آداب وأصول المجتمع وأخلاقياته".
 
أضاف أن المشاهد والمستمع يقع فريسة لحمى التطاول والتشهير بالأشخاص والانتهاك لحقوقهم وقذفهم بأفظع الشتائم ووصفهم بصفات كاذبة، غير عابئة بدورها الذي يجب أن تقوم به من حماية المجتمع وعدم نشر ظاهرة تبادل الألفاظ النابية والمعانىالهابطة والإيحاءات الساقطة التي تنطلق من لسان مرتضى في لقاءاته ومداخلاته على شاشات التليفزيون.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة