تقرير الطب الشرعى يبرئ الشاب المتهم بإغتصاب فتاة معاقة بالشرقية

الإثنين، 09 يناير 2017 12:06 م
تقرير الطب الشرعى يبرئ الشاب المتهم بإغتصاب فتاة معاقة بالشرقية اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
كشفت تحقيقات نيابة أبوحماد بالشرقية، برئاسة راجي خيري مدير النيابة، وبإشراف المستشار الدكتور ياسر هندي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم، أن التقرير الطبي الوادر من مصلحة الطب الشرعي بالزقازيق، أفاد سلبية عينة التحليل الخاصة بالشاب المتهم بالتعدي جنسيا علي فتاة معاقة والإنجاب منها.
 
وتبين براءة الشاب من الإتهام الموجه إليه من أسرة الفتاة، فيما كلفت النيابة مباحث أبوحماد بعمل تحريات جديدة حول الواقعة.
 
وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى، ببلاغ من والد "خ ع ع" 20 سنة معاقة ذهنيا، يتهم فيه "م ع م" 22 سنة، وجارهم بذات المنطقة، بالتعدى على ابنته المعاقة ذهنيا، ومواقعتها جنسيا حتى أنجبت منه طفلا، وتحرر عن ذلك المحضر، رقم 21859 جنح أبوحماد.

وكشفت التحريات التى قام بها ضباط المباحث بمركز شرطة أبوحماد، أن الاتهام للشاب جاء بناء على أقوال الجيران بالمنطقة فقط، وأنهم توقعوا أن يكون هو الذى عاشر الفتاة المعاقة، لترردها علي منزلهم كثيرا لمساعدة والدته في أعمال تنضيف المنزل.
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

nasser

اوعي تسيب حقك وقاضيها هي وابوها

لازم يكون هناك رادع للقوانيين المدعومة والممولة من الخارج ومن المنظمات النسوية التي تتعامل مع رجال مصر علي انهم ذئاب ويتم استخدامها من اجل المساومات والابتزاز المادي والتنكيل بالرجال فكما اوصلوا عقوبات التحرش للسجن والاغتصاب الي الاعدام يجب ايضا تنفيذ نفس العقوبات علي من تدعي كذبا علي اي شخص من اجل ابتزازه ليعطيها اموال او يتزوجها .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة