أحمد درويش يبحث فى برلين أوجه التعاون فى مجال تصنيع السيارات

الإثنين، 09 يناير 2017 03:51 م
أحمد درويش يبحث فى برلين أوجه التعاون فى مجال تصنيع السيارات الدكتور أحمد درويش رئيس المنطقة الاقتصادية بمحور قناة السويس
برلين (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى الدكتور أحمد درويش رئيس المنطقة الاقتصادية بمحور قناة السويس اليوم الاثنين، فى مقر السفارة المصرية ببرلين مع وفد رؤساء وممثلين من شركة دايملر الألمانية (مرسيدس بنز)، وذلك بحضور السفير الدكتور بدر عبدالعاطى سفير مصر لدى ألمانيا لبحث أوجه التعاون الثنائى فى مجال تصنيع السيارات.

ويأتى هذا اللقاء فى إطار ما توليه الحكومة المصرية من اهتمام لتشجيع وتحفيز المستثمرين فى هذه الصناعة، حيث تسهم السياسات الحكومية الجديدة فى وضوح الرؤية لمصنعى السيارات العالميين.

وكان وفد من شركة مرسيدس بنز قد زار مصر فى ديسمبر الماضى، حيث التقى مع طارق قابيل وزير التجارة والصناعة والدكتور أحمد درويش رئيس المنطقة الاقتصادية بمحور قناة السويس.

يشار إلى أن شركة مرسيدس كانت قد دخلت فى مفاوضات متقدمة مع الحكومة المصرية لبحث عودتها مجددا للسوق المحلية ؛ بعد إعلان رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس فى ديسمبر الماضى عن الموافقة على إنشاء منطقة تجارية واقتصادية لصناعة السيارات والتى تقام على مساحة تتراوح ما بين 100 ألف متر إلى 200 ألف متر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة