اليوم.. رئيس "اقتصادية قناة السويس" يتوجه لألمانيا فى زيارة لمدة 4 أيام

الأحد، 08 يناير 2017 09:57 ص
اليوم.. رئيس "اقتصادية قناة السويس" يتوجه لألمانيا فى زيارة لمدة 4 أيام الدكتور أحمد درويش رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس
كتبت: دانه الحديدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتوجه الدكتور أحمد درويش، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، اليوم الأحد، فى زيارة إلى ألمانيا تستغرق 4 أيام، يعقد خلالها سلسلة من اللقاءات المهمة مع كبار المسئولين الألمان ووفد من رجال الأعمال الألمان، بهدف جذب مزيد من الاستثمارات للمنطقة الاقتصادية. 
 
ويتضمن برنامج الزيارة عقد عدة لقاءات مهمة مع مسئولين بارزين فى وزارة الاقتصاد والطاقة، المعنية بالتجارة والاستثمار والأعمال مع مصر ، ولقاءات مباشرة مع قطاع الأعمال الألمانى لشرح الطابع الخاص للمنطقه الاقتصادية لقناة السويس، بجانب لقاء مع رئيس غرفة التجارة والصناعة العربية الألمانية ، بالإضافه إلى لقاءات مع وكيل وزارة الخارجية الألمانية ميجل برجر، ولقاء مع رئيس الاتحاد الألماني للصناعات الصغيرة والمتوسطة المسئول عن ٧٠٪ من النشاط الاقتصادى فى المانيا.
 
كما تشمل الزيارة أيضا لقاء مع وزير الدولة بوزارة التعاون الدولى الاقتصادى والإنمائى برجيتا سايبريس، فضلا عن لقاء مع كبار المسئولين بإحدى شركات السيارات الكبرى بألمانيا لبحث إمكانية التعاون مع مصر فى مجال صناعة السيارات .
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة