بدء التحقيق مع مشرفة دار الأورمان بطلة فيديو تعذيب طفل "المياه الساقعة"

الأحد، 08 يناير 2017 12:59 م
بدء التحقيق مع مشرفة دار الأورمان بطلة فيديو تعذيب طفل "المياه الساقعة" دار ايتام - أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، اليوم الأحد، التحقيق مع مشرفة دار الأورمان بطلة فيديو تعذيب طفل بـ"مياه ساقعة" داخل الدار.

كما بدأت النيابة الإدارية التحقيقات، وأكدت أن الواقعة ليست الأولى لدى هيئة النيابة الإدارية، فهناك أكثر من واقعة وردت للهيئة، ويتم حاليا التحقيق فيما يخص الخلل الموجود فى النظام العام داخل الدار.

كان رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تداولوا مقطع فيديو نشرته ناشطة على "فيس بوك" لدار الأيتام التابعة لجمعية الأورمان فى التجمع الخامس، يظهر فيه صراخ طفل قائلا: "أنا مش عاوز استحمى بالميه الساقعة".

 

 










مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

الجزاء من جنس العمل

والله انا شايف انه يتعمل فيها زى ما عملت في الطفل ويبقى مبدا " الجزاء من جنس العمل " عشان تكون عبرة الى جانب فصلها من العمل ده اقل عقاب ممكن تاخده

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الحق

التقصير فى الرقابة علي دور رعاية الايتام

اين دور الجمعية المالكة للدار فى فى انتقاء المشرفين وما هو تأهيل هؤلاء المشرفين للتعامل مع الاطفال ؟ فى اي ورشة خراطة لا ييقف على المخرطة الا العامل المحترف المدرب للحفاظ على الالات فما بال من يتعامل مع اطفال ايتام جعلهم المجتمع امانة فى يد الجمعية الم يكن اولى بها ان تنتقي المؤهلين علميا ونفسيا للتعامل مع الاطفال بدلا من ان تعين مشرفة لا ترحم ضعف اليتيم .ثم ما هي منظومة الرقابة والمتابعة الموجودة فى الجمعية لمتابعة اداء المشرفين ؟؟؟؟ واين منظومة الرقابة والمتابعة لدي وزارة التضامن الاجتماعى وغيرها واين المفتشين ومن هو المسئول عن مراقبة الاداء فى دور رعاية الايتام ومن هو المفتش المسئول عن مراقبة هذه الدار ؟؟؟؟؟؟؟ ان لم يتم اصلاح المنظومة بالكامل فتاكدوا انه يوجد العشرات ان لم يكن المئات من الايتام يعانون او هم عرضة لاحتمال سوء المعاملة طالما انعدمت معايير الاختيار ومعايير مراقبة وتقييم الاداء . اتمنى ان يدفع كل مقصر ثمن ما حدث مع اعلان الجزاء للراي العام ليكون عبرة لغيره ويجب تحديد مواطن الخلل فى الاداء واصلاحه رحمة بمن لا سند ولا عون لهم الا الله . اللهم بلغت اللهم فاشهد.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد فراج

العقاب بالمثل

يجب ان يكون عقاب هذه الشىء اللتى هى ليس بشر ان تعاقب بمثل مافعلته فى الطفل بان توضع فى الماء الساقع فى الفجر فتره ليس بالقلبله جزاء ما فعلت بالا ضافه الى الجزاء القانونى والادارى والجنائى

عدد الردود 0

بواسطة:

mm

manak lal Allah

She have to take same showers with cold water for at least one year

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

نفسى احضر واشوف عقابها

والمية حاليا اسقع من مية الثلاجة دى حتكون ذى الفأر الملول وانا محضر لها 20كيس مية من الفريزر علشان اشفى غليلى .....ياه متعة اول مرة حشوف الرجم بالمية ..واديله ادى لو جيبت معايا اصحابى حيدخلونى ...؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مهران

وزارة التضامن و الأوقاف والأزهر و البرلمان و رئيس الحكومة والدولة مسؤولون عما يحدث للأيتام

سوف تسالون امام الله عن التفريط فى رعايتهم وترككم لجمعيات اجرامية للمتاجرة بهم جعلتموهم سبوبة فساد فى كل مكان. الدولة ملزمة بكل هيئاتها برعاية الأيتام ولن تدفعوا مليما فأهل مصر جميعا هم الذين يدفعون و لكن على الدولة ان تقوم هى ببناء و إدارة دور الرعاية وتولى الإشراف الكامل لتربيتهم و تعليمهم ليكونوامواطنين صالحين وليس هناك غير المؤسسة العسكرية مؤسسة صناعة الرجال لتولى هذا الامر بعد فشل الجميع فهى المؤسسة الوحيدة فى مصر التى مازالت تبعث فينا الأمل فى بلد الفساد فيها هو اُسلوب حياة فحتى شيخ الازهر الذى يترأس صندوق الزكاة لم يجد ان أيتام مصر مسلمين واقباط هم الاولى بالرعاية من الغارمين و الغرامات الذى اتخذوها حرفة لاكل أموال الناس بالباطل

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو عمرو زكى

وان عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به

الى كل من عنده ذرة من الضمير الى من يحقق فى هذه الواقعة لوجه الله قبل ان تبدؤا التحقيق اسمعوا لصراخ الطفل وتوسلاته لمنزوعة الرحمة واحكموا بعدها بما نريدون وعن نفسى ارى ان تحضروا اولادها امامها ويفعل بهم ما فعلته فى هذه المسكين وهذا يكون هو العقاب الرادع

عدد الردود 0

بواسطة:

عمر

الجزاء من جنس العمل فعلا

لازم يتعمل فيها كدا

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر الحق

احاله للنيابه العامه تمهيدا لمحاكمة جنائية

مع احترامنا الكامل للنيابه الادارية نحن لا ننتظر توقيع جزاء بالخصم من مرتبها او فصلها من العمل هذا لا يشفي صدورنا وهذا ما في امكان النيابه الاداريه علي اقصي تقدير... رجااااااء احالة الموضوع للنيابه العامه تمهيدا لمحاكمتها امام الجنايات... واذكركم بهذا العنوان علي موقعكم المحترم بابوين عذبا ابنهما فما بالنا بمن ائتمناهم علي الايتام.. (( إحالة الأم المتهمة بتعذيب طفلتها الصغرى بـ"الكى" بمنيا القمح للجنايات))

عدد الردود 0

بواسطة:

odai elnemr

عاملوا بالمثل

انا شايف انه تعمل فيها زي ما عملت في الولد وحلال فيها اللي مهندهاش رحمه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة