أكرم القصاص - علا الشافعي

"الأورمان": إحالة مشرفة دار "التجمع" للنيابة بعد ثبوت تعديها على طفل

السبت، 07 يناير 2017 11:39 م
"الأورمان": إحالة مشرفة دار "التجمع" للنيابة بعد ثبوت تعديها على طفل المهندس حسام القبانى رئيس مجلس إدارة جمعية الأورمان
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت جمعية الأورمان، تشكيل لجنة قانونية برئاسة اللواء ممدوح شعبان مدير عام الجمعية والشئون القانونية وثلاثة من مديرى دور الأورمان المختلفة لاستبيان حقيقة الفيديو الذى تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعى، خاص بإحدى دور الأيتام التابعة للجمعية والذى يوضح تعرض طفل لمعاملة قاسية من إحدى المشرفات.

 

وقال المهندس حسام القبانى رئيس مجلس إدارة جمعية الأورمان، فى بيان مساء اليوم السبت، إن الجمعية لن تتهاون مع أى مذنب أو مقصر، لافتًا إلى أنه تم إخطار الشرطة والنيابة العامة بعد ثبوت إدانة المشرفة من قبل اللجنة المشكلة.

 

وأضاف رئيس مجلس إدارة جمعية الأورمان، أن الدار الذى ثبت فيه إدانة المشرفة يوجد به أعمال صيانة، مؤكدًا أن قرار غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى لا يتضمن غلق الدار، وإنما الزام الجمعية بنقل الأبناء وعددهم 15 طفلا إلى فروع أخرى لجمعية الأورمان بالجيزة وهى فروع أكتوبر والمهندسين والتعاون.

 

كان رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تداولوا مقطع فيديو نشرته الناشطة على فيس بوك لدار الأيتام التابعة لجمعية الأورمان فى التجمع الخامس، يظهر فيه صراخ طفل قائلا: "أنا مش عاوز استحمى بالمية الساقعة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق عودة

مسكناااااااااات

ياسيادة الوزيرة كل جمعيات الأيتام في مصر يحدث بها ماهو أسوأ من الاستحمام بالماء البارد ،وليس الحل في نقل الأطفال الي فروع اخري مستوي المشرفين بالدور سئ ومستوي المفتشين أسوأ.

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين فؤاد

الهم لاحول ولا قوة الا باله

سؤل لماذا اصبحت قلبوبنا بهذة القسوة الم يقراو مرة واما اليتيم فلا تقهر؟؟ يجب محاسبة الذى فعل هذا باشد العقوبة ولاتاخذكم بها شفقة ولا رحمة

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق عودة

مسكنااااااات

للأسف الشديد وزارة التضامن غير جادة في إصلاح جمعيات الأيتام في مصر لأنها لا تملك منهج ولا سياسة للإصلاح، جمعيات الأيتام في مصر كل مايشغل بالها إطعام الأيتام فقط ولكنها لا تنظر أبداً للتربيه ولا التعليم ولا التثقيف أنتم لا تبنوا الأجساد ولا العقول

عدد الردود 0

بواسطة:

وئام

جمعية الاورمان...اوعدكم

جمعية الاورمان أوعدكم لن أتبرع لكم بعد الآن .ماعندكوش انسانية

عدد الردود 0

بواسطة:

دمحمد

دار الرمان

رئيس مجلس الاداره دا اللي لازم يروح النيابه اتقوا الله في الايتام، انت المسؤل عن تعيين مشرفات عندهم عقد نفسيه

عدد الردود 0

بواسطة:

قلب حزين

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل والله لم استطيع سماع باقي بكاء الطفل ..ماهذه القسوه المشرفه دي لازم يعلن عن اسمها ونري صورتها لايعرفها كل الناس ... ويجب أن تحول الي النيابه العامه والله انا مش عارف اقول ايه بس من جوه قلبي حسبي الله ونعم الوكيل في المشرفه وكل مشرفه ورئيس مجلس اداره لا يدعوا ربنا في عملهم بدور الايتام

عدد الردود 0

بواسطة:

lلمهندس/ سعيد أبوزيد

بكاء طفل يتيم

عندما سمعت هذا الطفل اليتيم وهو يترجى ( ريا أخت سكينة) أن المياه ( ساقعة) فى هذا الشتاء القارص صباحا بينما ينعم أطفالا آخرين بدفء والديهم قبل دفء المياه .... لم يكن هو الباكى ... ولكنى أنا الذى بكيت لحاله وصوته الصغير وهو لاحول له ولا قوة سوى البكاء وهو الذى فقد والديه ... ولكن الذى يكفله هو الخالق الواحد الأحد ولذلك كشف عن من يؤذيه .... نسأل الله العلى القدير أن يهدى أصحاب القلوب الرحيمة أن يتواصو خيرا بهؤلاء الأيتام والذى لاذنب لهم فى فقدان والديهم ... وأقول لهؤلاء الأطفال اليتامى صبرا جميلا أسوة بالنبى محمد صلى الله عليه وسلم والذى كان يتيم الأب ولكن الله سبحانه وتعالى نصره وجعله خير خلق الله..

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود المصري

حسبي الله ونعم الوكيل

طب الحكاية ديه عرفناها عشان حد صور وبعت طيب معنى كده ان في ألف حكاية وحكاية لتعذيب الاطفال بدار الايتام...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة