بالفيديو..دندراوى الهوارى:مصر بعيون البرادعى "لقمة عيش"

الأحد، 08 يناير 2017 05:07 م
بالفيديو..دندراوى الهوارى:مصر بعيون البرادعى "لقمة عيش" الكاتب الصحفى دندراوى الهوارى - رئيس التحرير التنفيذى لـ"ليوم السابع"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يقدم الكاتب الصحفى  دندراوى الهوارى، رئيس التحرير التنفيذى لـ"ليوم السابع"، فى ثانى حلقاته من برنامج " كلام سياسى مع دندراوى " على موقع "فيديو7" قناة اليوم السابع المصورة ، رؤية ومقارنة من خلال ربط مواقف كل من حمدين صباحى، ومحمد البرادعى مقابل اللواء كامل الوزير، والدكتور مجدى يعقوب، والدكتور محمد غنيم.
 
واضاف رئيس التحرير التنفيذى أن البرادعى ارتضى أن يسجل عدة حلقات للتليفزيون العربى الذى تموله قطر، والناطق باسم جماعة الإخوان الإرهابية، ليدس السم فى عسل الكلام، وإرسال عدد من الشفرات، وذلك بعد حصوله على مبلغ محترم مدفوع مقابل هذا الحوار، وليسبق ذكرى «العيد القومى للثورة الينايرية»، فى محاولة مستميتة لتأليب الشارع، وإثارة الفوضى.
 
أما حمدين صباحى، فإنه يعكف بكل قوة هذه الأيام على تدشين شعارات أن النظام الحالى مستبد، وفرّط فى الأرض، وأنه تسبب فى زيادة الأسعار من خلال القرارات الاقتصادية الأخيرة، وتعويم الجنيه، وأن البرلمان يمارس نفس السياسات ويترجمها على الأرض.
 
وقال أن المقارنة بين البرادعى وصباحى من جهة، واللواء كامل الوزير من جهة ثانية، مجحفة وغير منصفة، وفيها ظلم كبير لكامل الوزير، مانح السعادة، بينما صباحى والبرادعى هما مصدرا اليأس والكآبة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد بيومى

@@@ كعهدنا بك دائما وطنى حتى النخاع @@@

كلام واقعى جدا جدا بس حضرتك 3% دى اكبر من النسبة اللى حصل عليها المدعو حمدين .. كان نفسى تقول اللى "اختشوا ماتوا" والقصة معروفة,, كنا نريد ان تشير بما تقاضاة هذا المدعو من الشهيدين معمر القذافى ومن صدام ؟ وبالمرة ياريتة يقولنا هو بيشتغل آية ؟ .. محمد بيومى

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

تحياتى ..ياريت كُتاب مصر كلهم مثلك

هؤلاء يعملون بأوامر أسيادهم فى الخارج ..ويعملون فى وقت معين من السنة لإثارة الفتن وشق صف المصريين,, البرادعى وصباحى اسوأ من أنجبت مصر وطبعا باقى شلة الإخوان فى صورة معارضين مدنيين واظن البرادعى تفضح بالأمس بتطاوله وقلة أدبه على الهواء مباشرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة