استجابة لليوم السابع.. حملة على المركبات المخالفة فى أسيوط

الأحد، 08 يناير 2017 03:57 م
استجابة لليوم السابع.. حملة على المركبات المخالفة فى أسيوط حملة مرورية - صورة أرشيفية
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استجابة لما نشرته "اليوم السابع"، يوم 14 ديسمبر الماضى، بشأن شكوى من سكان قرى محافظة أسيوط يتضررون خلالها من استخدام وسائل مواصلات غير آمنة فى نقل تلاميذ المدارس مثل التروسيكل والتوك توك والسيارات ربع النقل، أرسل اللواء طارق عطية، مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات العامة، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" كشف فيها أنه تم توجيه عدد من الحملات المرورية لضبط المخالفات بالمنطقة محل الشكوى.

وقال عطية فى رسالته إلى "اليوم السابع"، إن مديرية أمن أسيوط وجهت العديد من الحملات المرورية لاستهداف مركبات التوك توك والدراجات النارية والسيارات ربع النقل المخالفة، وأسفرت جهود آخر تلك الحملات عن ضبط 16 مركبة توك توك ودراجة نارية والسيارات الربع نقل بدون لوحات معدنية.

وأضاف عطية: "نود الإشارة إلى أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية لا تدخر جهدا فى مجال توجيه الحملات المرورية لضبط المخالفين والتعامل مع كل ما يشكل مخالفة".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

نص الاستجابة
نص الاستجابة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة