مواطن يستغيث بوزير الكهرباء لفصله و3 من زملائه من العمل

السبت، 07 يناير 2017 04:32 م
مواطن يستغيث بوزير الكهرباء لفصله و3 من زملائه من العمل وزير الكهرباء
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ، محمد عبد البصير عبد الله، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" طالب فيها بعودته إلى العمل بالشركة العامة للمشروعات الكهربائية "إيليجكت".

 

وقال القارئ فى نص رسالته: "عندى مشكلة كبيرة جدا أنا و٣ من زملائى محتاجين إظهار المشكلة وعرضها على المسؤولين.. إحنا أربعة فنيين تشغيل موظفين ومثبتين على درجة مالية: محمد عبد البصير عبد الله خليفة (فنى تشغيل على الدرجة الثالثة)، وأشرف منصور عبد الكريم (فنى تشغيل على الدرجة الثانية)، وأحمد كمال محمد (فنى تشغيل على الدرجة الرابعة)، ومحمد جمال شريف (فنى تشغيل على الدرجة الرابعة) وكنا نعمل فى الشركة العامة للمشروعات الكهربائية إيليجكت وقد تقدمنا بطلب نقل إلى شركة القاهرة لإنتاج الكهرباء وقد تمت بالفعل الموافقة على طلباتنا من الجهتين وتم عقد لجنة شؤون العاملين فى الشركتين واقروا بالموافقة بعد موافقة مجلس الإدارة وتم بالفعل النقل إلى شركة القاهرة لإنتاج الكهرباء محطة شمال الجيزة وذلك بتاريخ ٦/٦/٢٠١٦".

مستند أرسله القارئ يؤكد أحقيته فى العودة للعمل
مستند أرسله القارئ يؤكد أحقيته فى العودة للعمل

 

وأضاف قائلا: "عملنا خلال السبعة أشهر الماضية بجهد وحصلنا على استحسان وشكر من رؤسائنا على مجهودنا فى العمل ولكن فوجئنا فى يوم ٢/١/٢٠١٧ باستدعاء لنا من قبل مجلس الإدارة فتوجهنا على الفور يوم ٣/١/٢٠١٧ إلى الإدارة وقابلنا رئيس مجلس الإدارة المهندس محمد مختار فهمى راغب ورئيس قطاعات المالية محمد شمس فتعجبنا من ذلك الاجتماع لكن فؤجنا بأنهم يقولوا لنا أنتم تعتبروا مفصولين من يوم ١/1/٢٠١٧ فقلنا لماذا؟ قالوا: أسباب خاصة ولم يفيدونا بشىء ثم قالوا أو ترجعوا شركتكم القديمة فقلنا هل نحن مقصرين فى عملنا قالوا بالعكس رؤساؤكم بيشكروا فيكم فقلنا ولماذا كل هذا لم يعطونا سبب قالوا أمامكم خيارين إما ترجعوا شركتكم القديمة أو نفصلكم ولينا طرقنا فى الفصل وقالوا لا تذهبوا إلى مكان عملكم مرة أخرى حضوركم وانصرافكم هنا فى الإدارة حتى ننتهى من ذلك وأبلغو المحطة بعدم دخولنا إلى العمل وطلبوا من رئيس المحطة بعمل تقرير سرى بدرجة ضعيف وعقدوا معنا اجتماعا مرة أخرى وقالوا هترجعوا شركتكم القديمة قلنا لا قالو إذا أنتم مفصولين من يوم ١/١/٢٠١٧ وتيجم يوم الأحد لاستلام جواب الفصل".

 

وأنهى القارئ رسالته إلى "اليوم السابع" قائلا: "كل ذلك بدون سبب وقد ذهبنا لعمل شكوى فى مكتب العمل بالعتبة وعملنا أيضا محضر إثبات حالة بقسم بولاق أبو العلا ورقمه ٤٧/٢٠١٧ إدارى بولاق  لذا نستغيث بالمسئولين بالوقوف بجانبنا، ومحاسبة المسؤول لاتخاذه إجراءات تعسفية ضدنا بدون وجه حق وبدون سبب" حسب قوله.

 

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

نص رسالة القارئ
نص رسالة القارئ

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة