خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فى عيد ميلاده.. 5 صور من حياة إيهاب توفيق تعكس شكل الشباب فى التسعينيات

السبت، 07 يناير 2017 09:00 م
فى عيد ميلاده.. 5 صور من حياة إيهاب توفيق تعكس شكل الشباب فى التسعينيات شكل المصريين فى التسعينيات
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيقونات التسعينيات..هذا هو اللقب الذى يسحتقه عدد من نجوم الطرب الذى قدموا نموذج الشباب فى التسعينيات بكامل حذافيره بداية من موضة الملابس والشكل العام وحتى طريقة الرقص والاحتفال، ويعتبر النجم إيهاب توفيق الذى يحتفل بعيد ميلاده اليوم واحد من أهم نجوم التسعينيات الذين عكسوا مظاهر حياة الشباب فى التسعينيات من خلال الفيديو كليبات الخاصة به، الذى مازال متمسك بكثير من مظاهر التسعينيات بها حتى الآن.

ومن أهم مظاهر التسعينيات التى أثر فيها إيهاب توفيق فى الشباب من خلال كليباته:

1- بلوفر تترجى فيا:

بلوفر تترجى فيا
بلوفر تترجى فيا

كانت أغنية تترجى فيا من أهم الأغانى الناجحة، التى ارتدى إيهاب توفيق فى الكليب الخاص بها، بلوفر باللون البيج، بعدها أصلح هذا البلوفر قطعة أساسية فى دولاب كل شاب بنفس اللون.

2- موضة البذل فى التسعينيات:

موضة البذل فى التسعينيات
موضة البذل فى التسعينيات

 هل تتذكر "البذلة الكاروهات"؟..إن شاهدت كليبات إيهاب توفيق وتحديداً كليب "أكتر من كدة ايه" ستتعرف على فور على موضة البذل فى التسعينيات وتحديداً البذة الكاروهات ورابطة العنق المشجرة التى كانت من أهم صيحات الموضة حينها.

3- رقص التسعينيات:

رقصة التسعينيات
رقصة التسعينيات

لا يمكن أن يتخلى أيقونات التسعينيات عن مبادئهم فى الكليبات تماماً، لذلك عاد النجم إيهاب توفيق فى آخر كيلباته "كل يوم تحلو" الذى يفرق بينه وبين أول كليبات إيهاب توفيق أكثر من 27 سنة، ليرقص نفس رقص التسعينيات بحذافيره.

4- شورت وتى شيرت و كوتشى:

شوربت وتى شيرت
شوربت وتى شيرت

إن كنت تسأل عن "روشنة" التسعينيات، فبالتأكيد ستضمن الإجابات عليك الزى الرسمى للشباب الروش فى التسعينيات وهو الشورت والتى شيرت والحذاء الرياضى والجوارب متوسطة الطول، وهو المظهر الذى ظهر به إيهاب توفيق فى عدد من كليباته.

5- صور التسعينيات:

صورة التسعينيات
صورة التسعينيات

شاب أنيق يرتدى بذلة منقمة، يجهز نفسه للتصوير، فيقوم على الفور بخلع جاكيت البذلة ويمسكه بطرف يده من الخلف وينظر إلى الكاميرا فى وقار هكذا كانت صورة الشباب فى التسعينيات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة