بالصور.. 6 اتجاهات ستحدد موضة الأحذية خلال 2017 بإمضاء أشهر دور الازياء

الجمعة، 06 يناير 2017 12:00 ص
بالصور.. 6 اتجاهات ستحدد موضة الأحذية خلال 2017 بإمضاء أشهر دور الازياء احذية 2017
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تهتم عادة النساء بإقتناء أرقى تصميمات الأحذية وأكثرها لفتًا للأنظار وخاصة إذا كانت تحمل إمضاء أحد أهم دور الأزياء الشهيرة، و من المؤكد أن عام 2017 سيحمل عدد من الاتجاهات الخاطفة للأنظار والتى ستناسب الفتيات من مختلف الأعمار، وهناك 6 اتجاهات ستصنع موضة الأحذية خلال العام .

"البوت" الضيق أعلى الركبة من الجلد
"البوت" الضيق أعلى الركبة من الجلد

"البوت" الضيق أعلى الركبة المصنوع من الجلد

قدم عدد كبير من دور الأزياء "البوت الضيق" المصنوع من الجلد والذى يصل لأعلى الركبة، يدخل ضمن أهم تصميمات عام 2017، حيث ظهرت به عدد من العارضات على الـ runway بعروض " Balenciaga " و " Gucci " .

أحذية الـ Plateformes
أحذية الـ Plateformes

أحذية الـ Plateformes

تدخل ضمن اتجاهات موضة أحذية 2017 أحذية الـPlateformes والتى تفضلها الكثير من الفتيات كونها تبرز مدى أنوثتهن وخاصة قصيرات القامة منهن، ومن أجمل تصميمات هذه الأحذية بإمضاء  "Miu Miu" و "Gucci" و " Marc Jacobs " .

الاحذية الجوارب
الاحذية الجوارب

الأحذية الجوارب

تدخل ضمن اتجاهات موضة أحذية 2017 الأحذية التى تظهر وكأنها جوارب، وهى الموضة التى ستجد رواجًا بين الفتيات من سن الـ20  وحتى الـ35،  و قد قدم هذه التصميمات عدد من دور الأزياء أبرزها Loewe, Céline, Dolce & Gabbana .

افكار مميزة
افكار مميزة

أفكار مبتكرة لكعب الحذاء

قدم عدد من دور الأزياء الشهيرة عدة تصميمات مميزة وخاطفة للأنظار لكعب الحذاء منها ما يحمل "لوجو" الدار مثلما فعل " Saint Laurent " ، و تصميمات أحذية أخرى تم تزويد الكعب بعدد من الفصوص الملونة أيضًا الأفكارالغريبة مثل  شكل الكعب الملتوى كذلك الحذاء "ذو الأتجاهين ".

احدى اتجاهات موضة العام
احدى اتجاهات موضة العام

الحذاء المسطح الذى يحمل شكل الزهور

و من أسوأ اتجاهات الموضة التى ستظهر هذا العام هو الحذاء المسطح المزود بالورود فهو بعيد كل البعد عن الأناقة، ومن أشهر الدور التى ظهرت عارضاتها به هو " برادا " و ميو ميو ".

احذية بشكل "النعال"
احذية بشكل "النعال"

أحذية بشكل "النعال"

فهى من التصميمات التى قد تبدو مريحة للكثير من النساء  من مختلف الأعمار بالإضافة الى انها تتميز كونها ذات تصميمات بسيطة، و من أهم دور الازياء الى قدمت هذه الفكرة "  Haider Ackermann" و " Narciso Rodriguze " و " ديور " .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة