Nex Evolution سوار ذكى جديد يمكن تخصيص كل جزء فيه لمهمة

الجمعة، 06 يناير 2017 11:00 م
Nex Evolution سوار ذكى جديد يمكن تخصيص كل جزء فيه لمهمة سوار Nex Evolution
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شركة Mighty Cast عن سوارها الذكى Nex Evolution الذى يأتى بتصميم مثير للإعجاب بشكل كبير للغاية، حيث تأتى مستطيلة الشكل باللون الأسود مع وجود حزام أسود، وتقوم بنفس ما تقوم به السوارات الذكية التقليدية من تتبع اللياقة البدينة وعرض التنبيهات، فضلا عن امتلاكها لشهادة IP67 لمقاومة الماء والغبار وتمتلك تطبيق ذكى على منصة أندرويد وiOS.

 

لكن عند إلقاء نظرة فاحصة سترى أنها جهاز غير عادى، ففى الواقع هو واحد من الأجهزة القابلة للارتداء الأكثر تميزا، فنجد على الشاشة هناك خمسة قطاعات قابلة للتجزئة والتى يمكن استخدامها للقيام بأى شيء، من خلال تخصيصها عبر الهاتف الذكى لتقوم بأشياء محددة مسبقا وفقا لطبيعة الضغطة ومكانها وتكرارها.

 

وقدم "أدام أدلمان" الرئيس التنفيذى لشركة Mighty Cast مثال على ذلك، من خلال تفعيل إحدى هذه الأجزاء لفتح باب المراب الذكى، أو فتح باب المنزل، أو لإرسال البريد الإلكترونى، وأضاف أن كل جزء من الجهاز يمتلك لون مميز خاصة به، كم أنه يمتلك أكثر من 70 أمرا محددا مسبقا للاختيار من بينها، وبطبيعة الحال، يمكن للمستخدمين إنشاء لوحات خاصة بهم.

 

وأوضح أنه من المنتظر وصول هذا السور الذكى قريبا بسعر 79.99 دولار، ويمكن للمستخدمين الحصول عليها سواء من متاجر Mighty Cast أو من متاجر أمازون.

سوار سوار Nex Evolution









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة