صحيفة ماركا: زيدان يُقدم درسًا فى تدريب كرة القدم مع ريال مدريد

الخميس، 05 يناير 2017 05:24 م
صحيفة ماركا: زيدان يُقدم درسًا فى تدريب كرة القدم مع ريال مدريد زيدان يقود ريال مدريد لثلاثية قارية
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عام كامل مرّ على الأسطورة الفرنسى زين الدين زيدان فى تدريب فريق ريال مدريد الإسبانى، حيث تولى زيزو تدريب الفريق الملكى يوم 4 يناير 2016 خلفًا للمدرب المقال وقتها الإسبانى رافاييل بينيتيز.

 

زيدان مع ريال مدريد.. 38 مباراة بدون هزيمة

من جانبها، قالت صحيفة "ماركا" المدريدية إن زيدان أعطى الجميع درسًا فى التدريب خاصة بعد مواجهة أشبيلية، أمس، والتى وصل بها للمباراة رقم 38 على التوالى بدون هزيمة فى جميع المسابقات، حيث نجح زيزو فى هزيمة فريق المدرب سامباولى بينما غاب رونالدو وجلس بنزيما على مقاعد البدلاء.

 

ثلاثية أشبيلية هدية زيدان فى السنوية الأولى

واحتفل زيدان بمرور عام على تدريب ريال مدريد بأفضل صورة بعد الفوز على أشبيلية، بثلاثية نظيفة، فى ذهاب دور الـ16 بكأس ملك إسبانيا ليضع قدمًا نحو التأهل لدور الثمانية، بالرغم من كثرة الغيابات فى صفوف الفريق أبرزهم سيرجيو راموس وبيبى وجاريث بيل للإصابة وكريستيانو رونالدو من أجل الراحة.

 

ثلاثية قارية

لم يكن أحد يتوقع هذا الانجاز الذى حققه زيدان مع ريال مدريد على مدار عام كامل قاد خلاله النادى الملكى للتتويج بالثلاثية القارية (دورى أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبى، مونديال الأندية) وأصبح أسرع مدرب فى تاريخ الفريق الملكى يحقق 3 ألقاب فى 11 شهر فقط.

 

زيدان مدرب ريال مدريد
زيدان مدرب ريال مدريد
 

زيدان يقهر برشلونة فى كامب نو

ولعل أهم إنجازات زيدان مع ريال مدريد فى عامه التدريبى الأول الفوز على برشلونة (2-1) فى عقر داره ملعب "كامب نو" بالليجا الموسم الماضى، فيما تعادل معه إيجابيًا (1-1) هذا الموسم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة