ريال مدريد يُحطم الأرقام مع زيدان.. ويخسر بيبى فى 9 مباريات

الخميس، 05 يناير 2017 03:44 م
ريال مدريد يُحطم الأرقام مع زيدان.. ويخسر بيبى فى 9 مباريات ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يواجه البرتغالى بيبى مدافع ريال مدريد الإسبانى خطر الغياب لمدة أطول عن الملاعب بسبب الإصابة التى يعانى منها فى الساق.

لعنة الإصابات تُهدد بقاء بيبى مع ريال مدريد

وفقًا لصحيفة "أس" الإسبانية فإن بيبى سيغيب لـ9 مباريات عن ريال مدريد بسبب الإصابة التى أبعدته عن مواجهة أشبيلية، أمس الأربعاء، والتى انتهت بفوز الفريق الملكى (3-0) فى ذهاب دور الـ16 بكأس ملك إسبانيا.

وقد تزيد لعنة الإصابات التى تلاحق بيبى منذ بداية الموسم من التكهنات برحيل المدافع البرتغالى عن ملعب "البرنابيو" فى نهاية الموسم، خاصة أنه لم يتم التوصل لاتفاق بعد على تجديد تعاقده.

زيدان مدرب ريال مدريد
زيدان مدرب ريال مدريد

 

زيدان يُحطم الأرقام فى عام مع ريال مدريد

 

على جانب آخر، حطمّ ريال مدريد الأرقام القياسية على مدار عام كامل تحت قيادة المدير الفنى زين الدين زيدان، حيث لم يخسر الفريق الملكى فى آخر 38 مباراة على التوالى بجميع المسابقات (29 فوز و9 تعادلات) وأصبح على بُعد مباراة واحدة من معادلة إنجاز غريمه التقليدى برشلونة الخالى من الهزائم فى 39 مباراة متتالية، وذلك فى حال فاز على منافسه غرناطة، بعد غدٍ السبت، فى الجولة 17 بالليجا.

ريال مدريد
ريال مدريد

 

خسر ريال مدريد مباراتين فقط تحت قيادة زيدان منذ توليه المسئولية الفنية للفريق الملكى يوم 4 يناير 2016، مقابل 41 انتصارا و11 تعادلا، كما أن زيدان حقق نسبة نجاح 90.9% فى المباريات التى غاب عنها مهاجم الفريق كريستيانو رونالدو، حيث حقق الفوز فى 10 من 11 مباراة غاب عنها الدون وتعادل فى واحدة كما سجل بمتوسط 3 أهداف لكل مباراة.

جدير بالذكر أن رونالدو غاب عن مباراة أشبيلية، أمس، بإذن من زيدان من أجل الحصول على فترة راحة أطول حتى يواصل العمل بنجاح حتى نهاية الموسم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة