حادث كوبرى المنسترلى بالشرقية والأهالى يستغيثون

الخميس، 05 يناير 2017 03:14 م
تقاطع كوبرى المنسترلى

كتب محمد مصطفى

يستغيث أهالى الشرقية مما يواجهونه من خطر اثناء عبور طريق ابو كبير - ابو حماد بالشرقية.

وارسل القارىء محمود بدرى، رسالة إلى خدمة صحافة المواطن يستغيث فيها بالمسئولين فى محافظة الشرقية، للحد من تكرار الحوادث فى "تقاطع الموت" بكوبري المنسترلى طريق ابوكبير ابوحماد، حيث رصدت كاميرات المراقبة بمحل عمله حادث مروع بهذا التقاطع، والذى يتكرر كل يوم.

وقال القارئ فى رسالته" للأسف كل دقيقة حادثة من هذا النوع وقام الأهالى بطلب عمل مطبات صناعية على هذه المفارق والتى تربط فاقوس بالزقازيق خط البحر وابوكبير بابوحماد لكن يستجيب احد".

وناشد القارئ محافظ الشرقية، بالموافقة على انشاء مطبات صناعية للحد من الحوادث بتلك المنطقة، والحفاظ على أرواح المواطنين.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة