تجديد حبس أمين شرطة بالترحيلات لاتهامه بقتل رجل وابنته دهسا بالسيدة زينب

الأربعاء، 04 يناير 2017 01:51 م
تجديد حبس أمين شرطة بالترحيلات لاتهامه بقتل رجل وابنته دهسا بالسيدة زينب حادث سقوط سيارة الترحيلات على سيارة ملاكى _أرشيفية
كتب ـ أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد القاضى الجزئى بمحكمة جنوب القاهرة، حبس "م. س .ش" أمين شرطة بقوة ترحيلات القاهرة 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل رجل وابنته دهسا بالسيدة زينب.

 

قرر أحمد عادل وكيل نيابة السيدة زينب الجزئية، برئاسة المستشار محمد سليم، رئيس النيابة، فى وقت سابق، حبس "م. س .ش" أمين شرطة بقوة ترحيلات القاهرة  4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل رجل وابنته دهسا بالسيدة زينب.

 

واعترف المتهم فى أقواله أمام النيابة، أنه عقب نقله عددا من السجناء من سجن طرة إلى محكمة جنوب القاهرة لعرضهم على المحكمة، توجه إلى أحد الشوارع خلف المحكمة لركن السيارة، واتصل به قائد المأمورية للعودة إلى المحكمة لنقل السجناء وأثناء تشغيل السيارة حدث بها عطل فاستعان بعدد من الأشخاص لمساعدته على تحريك السيارة .

 

وأضاف المتهم قائلا، إنه قام بوضع سيارة الترحيلات على منحدر لكى يتمكن من تشغيلها وفور نزول السيارة بأقصى سرعة لم يتمكن من إيقافها، بالإضافة إلى عدم وجود فرامل وفوجئ بوجود سيدة وبنتين فحاول تفاديهم فصعد  أعلى الرصيف ليدهس المجنى عليه وابنته، وأصدرت النيابة العامة قرارها المتقدم وأمرت بالتصريح بدفن المجنى عليه وابنته.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة