بالصور.. تعرف على اتجاهات الموضة الرجالى الصادمة فى 2017

الأربعاء، 04 يناير 2017 06:00 ص
بالصور.. تعرف على اتجاهات الموضة الرجالى الصادمة فى 2017
كتبت / رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت ساحات العرض أو الـ runways الخاصة بأشهر دور أزياء فى شتى أنحاء العالم تقديم كم هائل من التصميمات التى تتوقع أن 2017 ستضم الكثير من الأفكار الصادمة الخاصة بالأزياء الرجالية.

فمن الأزياء الرجالية والتى ستنتشر هذا العام وبقوة هو أن التصميمات سيغلب عليها اللون الأخضر فى كل المواسم و كأنه الراعى الرسمى لعام 2017 ، كذلك الملابس "المموهة" سيكون لها مكان واضح بتصميمات العام.

اللون الأخضر يسيطر على موضة 2017
اللون الأخضر يسيطر على موضة 2017

أيضاً تصميمات الملابس الرجالية ستضم الكثير من التصميمات المعتمدة تماماً على الفراء الضخم بشكل مبالغ فيه سواء بالمعاطف أو "الجاكتات" مثل أقدم وأشهر دور الأزياء مثل "Fendi" و"Gucci" وغيرهم.

أيضاً من اتجاهات موضة الرجال التى قد تسبب صدمة للكثير من عشاق الأزياء والموضة هو ارتداء الرجال للسراويل القصيرة "الشورتات" التى تصل لنصف منطقة الفخذ مثلما قدم أهم دور الازياء  مثل "Hermès " و "Gucci" و "Fendi" وفى الحقيقة هى التصميمات التى لا تناسب سوى المشى لمسافات طويلة لو للذهاب للشاطئ، فمن الغريب أن تكون "الشورتات" واحدة من أهم اتجاهات موضة 2017.

السراويل القصيرة موضة 2017
السراويل القصيرة موضة 2017

عودة موضة فترة التسعينيات من جديد حيث سيعود من جديد الرجال لارتداء "الكاب" وهو ما كشف عنه دور الأزياء على الـ runway فننتظرعودة الرجال بالكاب فى 2017 حسب أشهر الدور مثل "Raf Simons"  و "Kenzo"، وغيرهم .

البنطلونات الفضفاضة والتى تحمل الكثير من النقوش فى أغلب الأحيان والتى تشبه "البيجاما" لهما مكان أيضاً بموضة الرجال فى 2017 .

ازياء رجالية  (1)
"المموه"  أهم افكارالأزياء الرجالية 
ازياء رجالية  (6)
"الكاب " يعود من جديد
ملابس رجالية
"الشورت" أهم قطع ملابس 2017
البنطلونات الفضفاضة
البنطلونات الفضفاضة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة