متهم يمزق جسد زميله داخل حجز قسم الأميرية بـ"آلة حادة" بسبب الزيارة

الثلاثاء، 31 يناير 2017 04:00 م
متهم يمزق جسد زميله داخل حجز قسم الأميرية بـ"آلة حادة" بسبب الزيارة قسم شرطة الأميرية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مزق متهم جسد زميله داخل حجز قسم شرطة الأميرية، اليوم الثلاثاء، أثناء وقت الزيارة، وتم نقله إلى المستشفى، وحرر محضرا بالواقعة، وتولت نيابة الأميرية برئاسة المستشار أدهم منتصر، التحقيق فى الواقعة.

البداية عندما نشبت مشاجرة بين متهمين محبوسين داخل قسم شرطة الأميرية، أثناء الزيارة، حيث تعدى أحدهما على الآخر بالضرب ومزق جسده بآلة حادة، وتم نقله لمستشفى الزيتون.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدة عباس ابراهيم

مزق جسده بإيه وازاى وفين وليه

تقدمت مرة لقسم شرطة الحى لاشكو اعتداء باغ فجرى احتجازى معهلليوم التلى وكان عطلة رسمية واليوم الثالث عطلة اسبوعية والرابع عربة الترحيلات ما فيهاش بنزين . والخامس الكاوتش بيتصلح وبيتنفخ والسادس عيد الفطر والحمد لله ما قعدناش لعيد الأضحى وفى هذا الاسبوع شاهدت مهازل : من يكسر عتبة دورة المياه التى تتعرض للسدد يوميا وتطفح يقاذوراتها ونتن مياهها على المحتجزين ليحصل على حجر منها يقوم بسن معلقة ليطوعها كسكين يتهدد به من يستخف به من النلاء ليحصل على ما يحوز من مال وعددا من الأشقياء يتبادلون او يتنافسون فى بيع المخدرات التى تصلهم يوميا عن طريق الزيارات او أحد الامناء او الحراس مقبل قدر من المال او المخدر .. شاهد أحد الرجل المحترمين الذى امتنع عن تسليم ماله فأوغلوه ضربا ولما صرخ بأثر آلام الضرب المبرح فتح حضرة الضابط يستفسر عن سبب الصراخ فقال له أحدهم : ده ابن ال .. ده اللى نام مع بنت اخوه ليبتسم حضرة الضابط ويعيد غلق باب الحجز ليستكملوا وصلة الضرب والسحل جزاء على صراخه توجعا .. وكان هناك دائما وكل ساعتين على الأقل واحد منهم يقتطع جزء من غطاء أى الأشخاص العاديين لاستخدامها كوقود فى تسخين زجاجة بلاستيك بها ماء وشاى حتى يغلى الماء وينخرط مع الشاى وبرغم ما روعنى هذا العمل لعلمى بمدى خطورته حيث ان جزء من الزجاجة البلاستيكية ينصهر ويذوب مع المياه ويتسبب فى أكراض كبدية سرطانية اضطررت أن أشرب معهم بعد 4 أيام بل وأطلبه بنفسى وأدفع ثمه مضاعفا .. أكتفى بتلك المشاهد التى سخر منى أحدهم بعد ان تقابلنا خارج الحجز بقوله : هو انت كدة لحقت تشوف حاجة !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة