قهوجى يقتل طبيباً داخل فندق بالأزبكية ويعترف: راودنى لممارسة الشذوذ فخنقته

الإثنين، 30 يناير 2017 02:07 م
قهوجى يقتل طبيباً داخل فندق بالأزبكية ويعترف: راودنى لممارسة الشذوذ فخنقته القهوجى المتهم
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح رجال مباحث القاهرة، فى كشف ملابسات واقعة العثور على جثة طبيب مقتولا داخل أحد الفنادق بوسط العاصمة، والذى تم العثور عليه مقيد اليدين والقدمين ومخنوقا بواسطة قطعة قماش.

وكشفت التحريات، أن قهوجى كان من بين نزلاء الفندق وراء ارتكاب الجريمة، واعترف أن المجنى عليه طلب منه إصلاح عطل كهربائى بغرفته، وأثناء ذلك فوجئ بالمجنى عليه يطلب منه ممارسة الفجور معه مقابل 50 جنيه، فوافق ومارس معه الجنس الفموى، إلا أنه اثناء ذلك اشمأز من المجنى عليه، وقام بخنقه بالكوفية التي كان يرتديها، وقيده بالسرير باستخدام كوفيه أخرى، واستولى منه على هواتفه وأمواله.

تفاصيل الواقعة، بدأت مع تلقى رجال شرطة النجدة، بلاغا بوفاة شخص داخل أحد  الفنادق الكائن بدائرة القسم الازبكية، وعلى الفور انتقل رجال مباحث الأزبكية إلى مكان البلاغ، ومن خلال المعاينة عثر المقدم محمد رضا رئيس مباحث الأزبكية، على جثة "طارق ع إ " 60 سنة، طبيب، ومقيم بغرفة بالفندق بمحل البلاغ، وأصل بلدته محافظة الغربية.

كما تبين من خلال المعاينة ان الجثة مسجاة على ظهرها أعلى سرير الغرفة يرتدي ملابسه كاملة، ومقيد اليدين بقطعة قماش، والقدمين بسلك كهربائي وملفوف حول عنقه قطعة من القماش، وتم نقلها لمشرحة النيابة، وعثر على بطاقته الشخصية و 3 جوارب فارغة خاصة بالهواتف المحمولة ولم يعثر بمكان الواقعة على ثمة مبالغ مالية.

وبسؤال كلا من "أحمد ح م " 74 سنة، و"خالد ع ع "  47 سنة، الموظفين باستقبال الفندق، قررا بقيامهما بفتح باب الغرفة إقامة المجنى عليه، والتى كانت مغلقة من الخارج، بقفل باستخدام المفتاح الاحتياطى الخاص بالفندق، وعثرا على المجنى عليه فقاما بالإبلاغ.

ومن خلال، فريق البحث الذى قاده اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة، واللواء هشام لطفى نائب مدير مباحث العاصمة، أمكن التوصل إلى أن المجنى عليه كان بحوزته 2 هاتف محمول أحدهما ماركة سامسونج والآخر ماركة هواوى تم الاستيلاء عليهما، ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة تمكن ضباط وحدة المساعدات الفنية بإدارة العمليات من تحديد مستخدم  أحد الهاتفين المحمولين المستولى عليهما ماركة سامسونج وهو " ح و ا " 33 سنة، قهوجي، "نزيل بالفندق" وغادر الفندق ، وتبين أنه سبق اتهامه فى 3 قضايا أخرهم 4253 لسنة 2015م الدرب الأحمر "مخدرات"، وأنه وراء ارتكاب الواقعة.

على الفور، تمكن رجال مباحث الأزبكية ورجال مباحث قطاع الغرب، وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام، وأمن المنيا تم ضبطه، وبحوزته مبلغ 1450 جنيه، والهاتف المحمول ماركة سامسونج المستولى عليه، وبمواجهته بالتحريات أقر بصحتها، واعترف بارتكاب الواقعة، وقرر أنه تعرف على المجنى عليه أثناء إقامتهما بالفندق، وادعى المجنى عليه بوجود عطل كهربائى بالغرفة محل إقامته، وطلب منه مساعدته فى إصلاحه.

وأضاف المتهم فى اعترافاته، أنه توجه للغرفة، وفوجئ بقيام المجنى عليه بإثارته جنسيا، وطلب منه ممارسة الفجور معه مقابل مبلغ 50 جنيه، فوافق ومارس معه الجنس الفموى، وعند وصوله إلى قمة الإثارة الجنسية اشمأز من المجنى عليه، وقام بخنقه بالكوفية التى كان يرتديها، وحال مقاومته قام بتقييده بسرير الغرفة باستخدام كوفيه أخرى وبنطال وسلك كهربائى حتى تأكد من وفاته، واستولى منه على 2 هاتف محمول، ومبلغ 150 جنيه، وأغلق باب الغرفة من الخارج، وتوجه لغرفته، حيث أعد أغراضه، وغادر الفندق متجها لمدينة المنيا، وأقام بها إلى أن تم ضبطه.

تم بإرشاده ضبط الهاتف المحمول الثانى ماركة هواوي المستولى عليه لدي "ع م ي " 29 سنة، صاحب محل، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحالهم اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

بنت مصرية

اشمأز وللا طمع !!

هو بصفة عامة انتوا تستاهلوا حرقكم بجاز انتوا الأتنين , لكن الغريب ان الجانى وافق مقابل الخمسين جنيه , وبيقول انه اثناء الممارسة اشمأز من المجنى عليه فقتله , وبعدين سرقه وهرب !! هى المسألة مش اشمئزاز ولا حاجة , الجانى لما فكر ولقى ان فيه مسروقات كمان ممكن يحصل عليها , قال ليه اكتفى بخمسين جنيه , منا اقتله واسرق كل اللى معاه , وبرر لنفسه المسألة بأن القتيل شاذ ابن ..., قال يعنى هو لما وافق على الموضوع اصلا كان بيتفق على حاجة تانية غير الشذوذ وبعدين اكتشف انه شذوذ !!يالله فى داهية هما الأتنين !!

عدد الردود 0

بواسطة:

semsem

بقت موضه

ارجوا ان لانصدق اي اتهام بدون دليل خاصة اتهام الاموات وبهذه التهمة القذرة ، فيه طب شرعي يقدر يأكد حكاية الشذوذ دي من عدمه ،وبالذات أن الاتهام من قاتل لايخاف الله ، وعامة هي بقت موضة ، كل واحد يقتل واحد ويقول اصله كان عايز يمارس الشذوذ!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

عصفورين بحجر

اا

أتمنى أن يتم إعدام الجاني في أسرع وقت وباحكام سريعة وبذلك نكون اصطادنا عصفورين ((شاذ ومجرم له سوابق)) بحجر . خلي البلد تنضف .

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

التليفونات أحلوت فى عنية فضحك علية الشيطان ولبسة السلطانية وخلاة قتلة--لا فية شذوذ ولا ديولة

كل واحد أو واحدة يعمل عملة سودة زى دى يقول شذوذ وا وا وا--فاكرين أن هذة قضية دفاع عن الشرف وجايز يطلعوا منها براءة--أو يطسوا حكم مخفف--عذر أقبح من ذنب --لا يابا الحاج--المحكمة هطسك أعدام لا محالة--لأنها لا تعرف الفموى --هى تعرف بس قاتل سفاح دموى--وبعدين أنت وش سوابق صحيفة حالتك الجنائية منورة وأخر نورها المخدرات--يا بجاحتك يا أخى--أتمخطرت الى غرفة القتيل وليس هذة هى المرة الأولى سبقها عدة مرات ولما التليفونات أحلوت فى عينك قلت فى نفسك يا واد أنهى الموضوع وبلاها فموى وخليها ليلة سودة المهم التليفونات والفلوس اللى معاة وقتها كان الشيطان قاعد جنبك بيحشش وسخن لك دماغك --والموضوع أنتهى لحد هنا --فبلاش اللة يخرب بيت أهلك الحوارات اللى ملهاش لازمة لأنك كدة كدة لابس فى الحيط ولابس البدلة الجمرا بس مش هتبقى فى ليلة حمرا دى هتبقى فى ليلة سودة عليك وعلى دماغك

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ايه القرف دة

الجانى شكله وحش اوى . فموي ايه بلا قرف !!!! يمكن الطبيب دة كان أعمى ولا ايه !!!! اوووووووف . يالا أعدموا وريحوة !!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

ن

كل برشمجي مسجل خطر يقتل ويقول على القتيل شاذ اصلها بقيت موضي طيب لو هو شاذ متمشي وتسيبه

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

كداب جدا

كداب جدا جدا ومجرم ايضا . ,وشكله واضح جدا جدا وكل مجرم يعمل كده ويقتل يقول قصة وهمية لتخفيف الحكم . ولماذا القتل ...؟ظ هل القتل هو الحل ؟؟ وما الذى اجبر الكداب على ممارسة شذوذ جنسى كما يدعى ؟؟؟ انظروا الكدب ..هل ارغمه مثلا ؟؟ كداب ولاتصدقوه ابدا لان علامة كدبه انه لم يهرب منه لو كان شاذ كما يقول ..دا لو خمسين واحد شاذين مش واحد لن يقدروا على انسان لايريد شئ ..فياجماعة لا تتعجلوا .كيف تصدقون مجرم حرامى وسخ فى قصة وهمية .انظروا منظر وجهه فهو مجرم

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

مجرم حقير وتفكيره جهنمي

هذا المجرم الحقير وتفكيره جهنمي هذا المجرم يريد أن يفلت من جريمة القتل المشدد مقترن بسرقة مع سبق الإصرار بإيحاء من محاميه لتغيير القيد والوصف للجريمة لتكون جريمة إستفزازية أو قتل بسيط ويفلت من حبل المشنقة الإ أرحومن اليوم السابع كشف عيون هذا المجرم الحقير

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع

كذاب ... والدليل

الشرطة لقت المرحوم لابس كل هدومه ... والجاني يقول مارس معه الجنس الفموي يعني المفروض تكون الجثة عارية ولو النصف الأسفل ... معقولة المجرم بعد ما خنقه لبسه هدومه !!! والإشمئزاز ما حسش بيه غير عند وصوله إلى قمة الإثارة الجنسية !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

ASHRAF.WAFAEE

اعدام فموى...

المفروض يتعدم من فمة... الجزاء من جنس العمل... حسب اعترافة...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة