القبض على مشتبه فى قتل أمين شرطة بقسم طور سيناء

الإثنين، 30 يناير 2017 11:45 ص
القبض على مشتبه فى قتل أمين شرطة بقسم طور سيناء اللواء أحمد طايل مدير أمن جنوب سيناء
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

القت قوات أمن مديرية أمن جنوب سيناء القبض على المشتبه به فى قتل أمين شرطة بقسم طور سيناء .

 

والقى القبض على المتهم "ناصر إ م "  فى أحد الأكمنه وكان متخفياً بنقاب ، وقامت قوات الأمن بفحص مكالمات تلفيونية خاصة بأمين الشرطة إبراهيم عبدالله محمد، وتبين أن المتهم وهو صاحب محل أحذية هاتف المجنى عليه قبل ارتكاب جريمته فى أحد شوارع منطقة الفيروز الهادئة.

وأكدت التحريات أن الدافع وراء الجريمة انتقامي جنائي وليس سياسي حيث عثر بحوزة القتيل على هاتفه المحمول ومحفظته وبها مرتبه كاملا وبطاقته الائتمانيه والدراجة التي كان يستقلها.

وعثر أمس الأحد على أمين شرطة  مقتولا بجوار الموتسيكل الخاص بالعمل بطريق حى  الفيروز بطور سيناء.

وتلقى اللواء أحمد طايل مدير امن جنوب سيناء إخطارا من الدكتور محمد وائل مدير مستشفى طور سيناء بوصول ابراهيم عبدالله محمد عبد المقصود 37 سنة وهو من ميت غمر كفر الوزير امين شرطة بقسم شرطة طورسيناء بقطع برقبة طولة 15 سم وجرح اخر فى عظمة الفقرات بالرقبة وطعنات متفرقة بالجسم أدت إلى الوفاة وتم نقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى طور سيناء العام .

و قال الدكتور محمد وائل قشطه مدير مستشفى الطور العام أن القتيل دخل المستشفى ومصابا بنحو 12 طعنه ثلاثة في الظهر و أثنان في الرقبة إحدها في الجهة اليمنى بطول 10 سم وهو الذي أودى بحياة القتيل بالإضافة على قطع أذنه اليسرى وخمس طعنات في يده اليسرى.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة