الاتحاد التونسى يجدد الثقة فى كاسبرزاك بعد الخروج الإفريقى

الإثنين، 30 يناير 2017 12:33 ص
الاتحاد التونسى يجدد الثقة فى كاسبرزاك بعد الخروج الإفريقى هنرى كاسبرزاك
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد التونسى لكرة القدم تجديد الثقة فى المدير الفنى هنريك كاسبرزاك بعد خروج منتخب تونس من دور الثمانية فى كأس أمم إفريقيا 2017 المقامة حالياً بالجابون.

 

وحسب التصريحات المنشورة بالموقع الرسمى للإتحاد التونسى لكرة القدم، قال وديع الجرىء رئيس الاتحاد أثناء تواجده بمطار قرطاج بتونس قادماً من الجابون: " المنتخب التونسى  وصل إلى نسبة 70 % من النجاح ونال استحسان الجماهير التونسية فى الدور الأول"، وأضاف: "لماذا تريدون أن نعود إلى الصفر بتغيير المدرب، صحيح أننا خرجنا من دور الثمانية لكن هذ ليس سببا حتى لا نجدد ثقتنا فى المدرب كاسبارزاك".

 

وتابع الجرىء تصريحاته قائلاً: "الجهاز الفنى بأكمله  سيواصل المشوار مع المنتخب التونسى حتى نكون جاهزين  لتصفيات كأس العالم  المقامة بروسيا 2018".

 

وحول مستقبل منتخب تونس بعد شعور الجماهير التونسية بخيبة الأمل بعد الخروج، قال الجرىء: "أنا متفائل جدا بهذا المنتخب، معدل أعمار اللاعبين لا يتجاوز 25 عاماً، أنا متفائل بمستقبل هذا المنتخب، سنلتف حول المنتخب من أجل التأهل للمونديال "، وكان المنتخب التونسى قد خسر أمام منتخب بوركينا فاسو فى مباراة دور ربع النهائى ببطولة أمم إفريقيا بنتيجة هدفين للاشيء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة