ضبط 127 طن أرز وتحرير 255 قضية تموينية فى حملة بالدقهلية

الثلاثاء، 03 يناير 2017 04:05 م
ضبط 127 طن أرز وتحرير 255 قضية تموينية فى حملة بالدقهلية الأرز المضبوط
الدقهلية - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن  حسام الدين محافظ الدقهلية، عن ضبط 255 قضية تموينية فى كل المجالات، تنوعت بين عدم الإعلان عن التسعيرة ومنشآت بدون ترخيص، و127 طن أرز، ومواد متنوعة تشمل أدوية بشرية، بطاقات ذكية، مقررات تموينية، غش تجارى، وضبط ألف لتر بنزين، فضلا عن 2250 "رغيف مدعم"، كذلك إعدام 51 طائر.
 
وقد تنوعت أسباب الضبط ما بين انتهاء الصلاحية وعدم وجود فواتير وعدم وجود ترخيص، وبيع مواد مدعومة فى السوق السوداء، وعدم الصلاحية للاستهلاك الآدمى، وعدم وجود سجل صناعى أو علامة تجارية، وتم التحفظ على جميع المضبوطات لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.
 
جاءت هذه الجهود بناء على التعاون المشترك بين الإدارة العامة لمباحث التموين، برئاسة  العميد باهى حامد مدير الإدارة، التابعة لمديرية أمن الدقهلية بقيادة اللوء مصطفى النمر، مدير أمن الدقهلية، مع مديريات الطب البيطرى والصحة والتموين والتفتيش الصيدلى بمديرية الصحة.
 
وقد وجه المحافظ بضرورة استمرار الحملات المكثفة وإحالة جميع القضايا إلى النيابة العامة، لإعمال شئونها مع ضرورة بذل المزيد من الجهود لتحقيق الانضباط، وتوفير كل السلع للمواطنين، خاصة السلع التموينية والغذائية وأسطوانات البوتاجاز ومنع الغش التجارى.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة