بـ"على هوى مصر"..

بالفيديو.. عبد الرحيم على يكشف مؤامرة تعيين إرهابى بالمجلس العسكرى الليبى

الثلاثاء، 03 يناير 2017 09:22 م
بالفيديو.. عبد الرحيم على يكشف مؤامرة تعيين إرهابى بالمجلس العسكرى الليبى وزير الدفاع الليبى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


عبد الرحيم على يكشف مؤامرة تعيين إرهابى بالمجلس... by youm7

قال الدكتور عبد الرحيم على، عضو مجلس النواب، إنه رغم إفراج الدولة الليبية عن الإرهابى عبد الحكيم بلحاج من السجون، إلا أنه عمل ضد ليبيا لتفتيتها، مشيرا إلى أنه تم تعيينه وكيل أول لوزارة الدفاع عقب اندلاع الثورة الليبية بواسطة على الصلابى زعيم الإخوان فى ليبيا، الذى مكث فى قطر خلال الفترة من 1994 وحتى عام 2006.

وعرض عبد الرحيم على فيديو خلال حواره مع الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح، ببرنامج "على هوى مصر" الذى يذاع على فضائية النهار one، لوزير الدفاع الليبى يتحدث فيه عن كيفية تعرفه على "بالحاج" عن طريق على الصلابى مسئول الإخوان فى ليبيا، كما تحدث فيه عن الشخص الذى رشحه لمنصب وكيل وزارة الدفاع آنذاك.

وأكد عبد الرحيم على، أن على الصلابى، أُفرج عنه عام 1988، ثم انتقل للمملكة العربية السعودية وحصل على ماجستير بها، قبل أن يغادر للسودان عام 1994، والتقى أسامة بن لادن وأيمن الظواهرى هناك، ثم التقى يوسف القرضاوى فى قطر، مشيرا إلى أن الصلابى لم يكتف بتعيين "بلحاج" وكيلا لوزارة الدفاع، بل طلب تعيينه رئيسا للمجلس العسكرى فى طرابلس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسعار

حرام اللي بيحصل ده

ياجماعه حرام اللي بيحصل فينا ده ارحمونا الاسعار مولعه نار والكلام ده مينفعش بصراحه لاني محدود الدخل واللي بيحصل ده فوق طاقتي حد يقولي اعمل ايه طب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة