سكان "دهشور الجديدة" يطالبون بإنشاء مجمع مدارس حكومية فى مدينتهم

الثلاثاء، 03 يناير 2017 06:00 ص
سكان "دهشور الجديدة" يطالبون بإنشاء مجمع مدارس حكومية فى مدينتهم وزير التربية والتعليم ـ أرشيفية
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب سكان مدينة دهشور فى منطقة حدائق أكتوبر، ببناء مجمع مدارس حكومية فى المدينة التى يوجد بها أكثر من 13 ألف شقة، ومن المتوقع أن يسكن بها ما متوسطه 70 ألف نسمة.

 

وأرسل القارئ، شريف الشيمى، من سكان المدينة، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" استغاث فيها بالمسؤولين لبناء مجمع مدارس حكومى بالمنطقة.

 

وقال القارئ في رسالته إلى "اليوم السابع": "تعلمون حضراتكم أن التعليم كالماء والهواء فكيف ننشئ مدينة بها 13000 شقة بدون مدرسة واحدة، فى المدينة باكملها"، متسائلا: "لماذا نهمل التعليم ونجعله في آخر سلم أولوياتنا؟!".

 

وأضاف قائلا: "ذهبنا للصحراء لنعمرها ولكن أين المدارس المطلوب مجمع مدارس حكومية، ابتدائي وإعدادي وثانوي وهذا أقل حقوقنا مع العلم هناك الكثير من الأراضى الشاسعة فى المدينة لإقامة المجمع".

 

وأوضح أن وفدا من أهالى المدينة ذهبوا لهيئة المجتمعات العمرانية ولوزارة الإسكان وجهاز أكتوبر ومحافظة الجيزة والإدارة التعليمية، ولكن لا حياة لمن تنادى"، وفقا لقوله.

 

وأنهى رسالته بقوله: "نستحمل أي شىء في الصحراء إلا التعليم.. اجعلوا الأماكن الصحراوية الجديدة مناطق جذب".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

نص رسالة المواطن
نص رسالة المواطن









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة