خالد صلاح

تأييد قرار التحفظ على أموال وائل شلبى وجمال اللبان وآخرين بقضية الرشوة

الثلاثاء، 03 يناير 2017 02:10 م
تأييد قرار التحفظ على أموال وائل شلبى وجمال اللبان وآخرين بقضية الرشوة متهمين قضية الرشوة
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيدت منذ قليل، محكمة جنايات القاهرة، قرار النائب العام المتعلق بالتحفظ على أموال وكافة ممتلكات المستشار وائل شلبى الأمين العام السابق لمجلس الدولة وزوجته، وجمال اللبان مدير إدارة المشتريات بمجلس الدولة، وصاحب إحدى الشركات الخاصة وزوجته منى محمد عبد الستار، ومدحت عبد الصبور ورباب محمد، على خلفية التحقيقات التى تجريها نيابة أمن الدولة العليا فى اتهامهم بقضية الرشوة، ولم يشمل القرار الرواتب والشركات المساهمة.

صدر القرار من  الدائرة التاسعة بمحكمة جنوب القاهرة، برئاسة المستشار صبحى عبد الوهاب اللبان، وعضوية المستشارين علاء الدين البيلى وطاهر نبيل النحاس.

وشملت أوامر التحفظ، منع المتهمين من التصرف فى أموالهم السائلة والمنقولة والعقارية، وكذا منعهم من التصرف فى كافة حساباتهم المصرفية أو الودائع أو الخزائن أو السندات أو أذون الخزانة المسجلة بأسمائهم وزوجاتهم وأبنائهم القصر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

الهيثم

اه ياخوفى

طبعا قد تنهى القضية بثلاث سنوات سجن مثلا ..وهذا ما اراده الحرامى وخطط له ..سارسرق الجمل بما حمل ثم ادخل السجن ( 5 نجوم طبعا ) وبكده يكون قد اعطانا على قفانا كما يقول الحرامى المرتشى السارق...يافرحتى بيكم... قوانين وضعت بواسطة حرامية ليخدموا بها انفسهم والله...ماشاء الله وهل يعظ الشيطان نفسه ..لو وجد من قبلهم عقابا رادعا ما تجرأ هؤلاء والله ولكنهم وجدوا مبارك وعلاء باشا براءات..والعادلى براءة وصفوت الشريف براءة ونظيف براءه وعز الحديد براءة..بل ان عز خرج من السجن لينتقم من الناس فيبيع الحديد ب 11 الف متحججا بالدولار....هههههههههه عارفين او انا رئيس تلك البلد لقضيت فى مبارك وعياله ووزراته كلها فى نصف ساعة ( اعدام مع اغلاق الملف ومصادرة املاكهم وعائلاتهم بالكامل ومصادرة كل من يمت لهم بصلة...هو دا الحكم يا من تبحثون عن العدل

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الفيومى

اللبان

المحكوم عليه اللبان و المستشار ايضا اللبان هل هى مجرد مفارقة ام ان هناك ثلة قرابه؟افيدونا !!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد حرحش

متفق تماما مع رقم 1 .. الله يفتح عليك

.. الله يفتح عليك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة