أكرم القصاص - علا الشافعي

تناقض محامى المستشار وائل شلبى.. ينكر تصريحاته حول الانتحار ثم يعود ليؤكدها

الثلاثاء، 03 يناير 2017 02:47 ص
تناقض محامى المستشار وائل شلبى.. ينكر تصريحاته حول الانتحار ثم يعود ليؤكدها المستشار وائل شلبى
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلى سيد بحيرى محامى وائل شلبى مستشار مجلس الدولة المنتحر، بمجموعة من التصريحات التلفزيونية المتضاربة، حيث نفى بشكل مرتبك انتحار موكله فى بادئ الأمر، ثم عاد ليؤكد أن موكله أبدى رغبته فى التخلص من حياته خلال التحقيق معه.

وقال المحامى، إن آخر رسائل موكله كانت "أنا عايز اتخلص من حياتى إزاى أنا ابقى كده.. استقلت من شغلى ويتعمل فيا كده، وهذا ما قاله نصا أمام النيابة، مضيفا: خلال مداخلة هاتفية لبرنامج هنا العاصمة الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على فضائية سى بى سى، أنه لم يتلقى تقرير الطب الشرعى والنيابة ستحقق فى واقعة الانتحار، وأنه تواجد بالمشرحة إنتظاراً للتقرير إلا أنه انشغل بخروج الجثمان من المشرحة وكان الموقف صعب للغاية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صالحين

كفانا

ان الشعب المصري ليس بهذه العقل

عدد الردود 0

بواسطة:

مشاهد

ارجو التوضيح

يوجد رشوة

عدد الردود 0

بواسطة:

Stayed

We remember

(واحد من الناس)

عدد الردود 0

بواسطة:

أدهم

لكِ الله يا مصر

لكِ الله يا مصر.

عدد الردود 0

بواسطة:

محتاجين شالورك هولمز

محتاجين شالورك هولمز ابحث عن الكبار

فيلم قديم هدفه التستر على باقي الشركاء

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

صناعة البطولات الزائفة

رحم الله من توفى .. لكن لان هناك تربص اعلامي بكل شيئ .. لذلك يلجأ البعض للاستفادة من اللهف الاعلامي في تحقيق شهرة اكبر والتواجد لايام عديدة على شاشات الاعلام .. المحامي لو قدم إجابة قاطعة ومحددة ينتهي الموضوع !!!!!!!!! لكنه يقدم الاجابات المتقطعة غير الحاسمة حتى تطارده وسائل الاعلام التي ترغب في تحويل أي شخص الى بطل وبذلك يحقق المحامي الشاطر أهدافه على حساب الحقيقة .. سجين مريض تم ارساله الى المستشفى وتوفى هناك يبقى نحوله الى بطل ... مقدم برنامج توك شو شهير أفلس ولم يعد يجد ضيوفا لبرنامجه لتطاوله الصارخ على الدولة واصراره على إحداث شرخ بأي ثمن مع السعودية ومنذ سنوات حتى أيام كان المرحوم الامير خالد الفيصل يجوب العالم دفاعا عن ارادة الشعب المصري كان هو في ذات الوقت يقدم الحلقات الممتدة عن منع المرأة السعودية من قيادة السيارة !!! وهو امر داخلي يخص شعب المملكة رغم ان المرأة السعودية اليوم تشغل ثلث مجلس الشورى وتتواجد بكثافة في كل ميادين العمل وهناك المزيد من التطور في هذا المجال .. هذا الكاتب حينما يتوقف ويتفرغ للكتابة على حد قوله وايضا وفق بيان القناة التي يعمل بها .. هذا الكاتب لابد من تحويله الى بطل قومي .. !!!!!!!! .. رغم انه تواجد بمؤتمر الشباب وواصل انتقاداته بدون أي مشكلة .. الاعلام هو من يشجع البعض على قلب الحقائق او مط الكلام او المراوغة تماما مثل المحامي الذي سيواصل الظهور كل يوم دون كلمة محددة ونهائية ..

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد

لا اعرف ماذا اقول

واضحة مثل وضوح الشمس لقد قتل قنل قتل القتل اصبح وسيلة سهلة فى هذا البلد

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

يا ناس كفاكم

يا ناس كفاكم ، محامى ايه ومتهم ايه ؟ الدعوى الجنائيه بالنسبه للمستشار وائل سوف يتم حفظها لوفاة المتهم ، ولا يجوز " قانونا " حضور محامى عنه فى التحقيقات او المحاكمه بعد وفاته ، يبقى محامى ايه ومتهم ايه اللى بتحكوا عنه ؟ مره اخرى : كفاكم .

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

لميس

الاستاذة لميس زعلانة قوي وملامحها تعكس انها تتشكك في كل شيئ .. زعلانة عشان ابراهيم عيسى وتلمح لامور غير موجودة .. تلمح لعدم اقتنا عها بموضوع الانتحار .. خلينا نفكرها بقولها يوميا في بداية برنامجها عن موضوع مقتل الطالب الايطالي ريجيني ( .. يا جماعة .. لو كُنا قتلناه نقول .. لو حد مننا عملها نقول .. لو فيه حد في الداخليه عملها نقول ... يا جماعة السكوت مش كويس .. العالم بيراقب يا جماعة نقول .. ) وكان كلامها اليومي بهذا الشكل الهجومي والاستفزازي على الدولة هو الهدية الكبرى لايطاليا وغيرها .. ترجمة فورية لهذا الكلام .. تروح وفود النيابة بتقاريرها لايطاليا .. لا احد يسمع .. فقط يسمعوهم تسجيل لما تقوله لميس وغيرها اللي لبسوا مصر القضية وعملولها مصيبة بالرعونة والفلسفة والتهور وانعدام المسؤولية .. المذيعة اللامعة القديرة حتى لم تسأل المحامي عن التناقض في أقواله لانها تميل لاتجاه معين .. ظلت تنادي لسنوات بقرارات اقتصادية حاسمة ولما تم ذلك بتحرير سعر الصرف ، وبعد اجتماع للمستثمرين مع الاعلام للمطالبة بفروقات سعر الدولار رغم ارباحهم الطائلة لسنوات طويلة وتمتعهم بالاعفاء الضريبي لعشر سنوات في للبداية رغم ذلك ذهلنا وهي تقول ( آدي نتيجة القرارات غير المدروسة ).!!!!!! نفتح الشباك.والا نقفل الشباك يا استاذة لميس .... ؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

طيب ما الحكومة بتكذب علينا وبتسرقنا حد بيكلم ..نحن فى اخر الزمان يسود القوم منافقوهم !!

الم تسمعوا تصريحات اعلى المسئولين بان انتحابات المحليات فى نهاية العام الماضى ومع ذلك طلع كلامهم كذب اما عن سرقتنا فكنا نصرف فرق نقاط الخبز كان منذ شهرين فقط كان زجاجة الزيت 8 جنيهات اصبحت 19 جنيه عبوة 0.8 لتر يعنى بيكسبوا 11 جنيه فى الزجاجة مع ان عندهم مخزوم 6 اشهر بالسعر القديم للدولاربحلاف السكر بيشتروه من المصانع ب 4 جنيه ويبعوه ب 14 جنيه ياحلاوة !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة