مدير أمن سوهاج: تنفيذ 70 حكما وقرارا إداريا بأخميم والبلينا وطما

الأحد، 29 يناير 2017 10:05 ص
مدير أمن سوهاج: تنفيذ 70 حكما وقرارا إداريا بأخميم والبلينا وطما حملة أزالة
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج فى تصريحات صحفية له اليوم، إن القوات بالمديرية أمنت تنفيذ " 70 " قرار إداريا بإشراف اللواءات نائب المدير لقطاع الجنوب ومساعدى المدير لقطاع الشمال وإدارة المتابعة والمعايير الأمنية.

 

وتم تأمين تنفيذ "16 " حالات تعدى على أراضى زراعية فى مركز شرطة طما ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 368 إدارى المركز لسنة 2017 ، وفى مركز شرطة البلينا، تم تأمين تنفيذ " 30 " حالات تعدى على أراضى زراعية، تحرر عن ذلك المحضر رقم 811 إدارى المركز لسنة 2017.

 

وأنهت القوات أعمالها التأمينية بمركز شرطة أخميم ، حيث تم تأمين تنفيذ " 16 " حالات تعدى على أراضى زراعية، وتم تأمين تنفيذ " 8 " قرار صادر من الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 578 إدارى المركز لسنة 2017.

 

وأوضح مدير أمن سوهاج أن عمليات التأمين تأتى فـى إطار تفعيل سياسة الوزارة الهادفة لتأمين تنفيذ كافة الأحكام القضائية والقرارات الإدارية حفاظاً على هيبة الدولة وتأكيداً لسيادة القانون، وأن المديرية قامت بوضع خطة زمنية على مدار العام بالاشتراك مع كافة الوحدات المحلية من أجل تنفيذ كافة القرارات الصادرة على مستوى مراكز المحافظة وذلك من أجل الحافظ على الرقعة الزراعية وأملاك الرى والصرف.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة