قارئ يطالب المسئولين بتوفير علاج لابنه الرضيع

السبت، 28 يناير 2017 06:44 م
قارئ يطالب المسئولين بتوفير علاج لابنه الرضيع قارئ يطالب المسئولين بتوفير علاج "Adenosine" لابنه الرضيع
كتب بيتر إبراهيم - هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب القارئ ممدوح الغندور بتوفير علاج Adenosine لنجله، الذى يبلغ من العمر ثلاثة أيام فقط، نظراً لعدم توافره فى الصيدليات أو المستشفيات الحكومية.

 

وأرسل القارئ ممدوح الغندور رسالة لخدمة صحافة المواطن اشتكى فيها من نقص العلاج الموضح، مؤكداً أن ذلك العلاج من الصعب إيجاده، حيث إنه مسئول عن امتصاص الخلايا النشطة، والتى تتسبب فى سرعة ضربات القلب.

 

وأضاف القارئ أن الاسم الكيميائى للعلاج يدعى Adenosine، ولم يتوافر فى الصيدليات أو المستشفيات الحكومية.

 

وأكد الدكتور هشام حجر رئيس شعبة الدواء بغرفة صناعة الأدوية باتحاد الصناعات أنه يتم شراء جميع المواد الفعالة لسد العجز فى الأدوية الناقصة فى السوق وهذا الدواء سيتم توفيره شهر فبراير المقبل.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

رسالة القارئ إلى خدمة صحافة المواطن
رسالة القارئ إلى خدمة صحافة المواطن








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الله المستعان

أرجو مساعدة أبنى الرضيع

انا والدة الرضيع بأرجوكم جميعآ أن تقفوا بجانب الرضيع أستحلفكم بالله انقذوا ابنى أبنى الذى لم احتضنه لحد الان ارجوكم انا بموت من غيرة أرجوكم ساعدونا فى شفاء ابنى شفاء لا يغادر سقما ارجوكم ارجوكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة