خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

توصيات يحملها شباب الأحزاب للرئيس بمؤتمر أسوان.. "حماة وطن" يتقدم بمشروع المجلس الأعلى لسلامة النقل.. و"المحافظين" يعرض شكاوى المواطنين على السيسي.. و"التجمع" يطالب بالإفراج عن القائمة الثانية

الجمعة، 27 يناير 2017 11:10 ص
توصيات يحملها شباب الأحزاب للرئيس بمؤتمر أسوان.. "حماة وطن" يتقدم بمشروع المجلس الأعلى لسلامة النقل.. و"المحافظين" يعرض شكاوى المواطنين على السيسي.. و"التجمع" يطالب بالإفراج عن القائمة الثانية أجندة مطالب حزبية فى انتظار الرئيس بمؤتمر الشباب
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن عدد من الأحزاب المشاركة فى مؤتمر الرئيس السيسي للشباب بمحافظة أسوان عن توصياتها المقرر عرضها على الرئاسة خلال المؤتمر الدورى الثانى، الذى يبدأ اليوم، الجمعة، التى جاءت متوافقة مع الأجندة، التى أعلنتها الرئاسة فى مجال التنمية لمحافظات الصعيد كما جاءت توصيات أخرى تطالب بالإفراج عن القائمة الثانية وتعديل قانون التظاهر.

 

مشروع المجلس الأعلى لسلامة النقل البحرى والبرى والجوى

ومن جانبه قال محمود فيصل، أمين شباب حزب حماة وطن، إن الحزب سيعرض على رئاسة الجمهورية خلال لقائه بالشباب بمدينة اسوان مشروع المجلس الأعلى لسلامة النقل البحرى البرى والجوى متضمنا تصورا كاملا منظومة السلامة، والتنبؤ بالمخاطر قبل وقوعها، كذا تحليل الحوادث لعدم تكرارها مرة أخرى.

 

وتابع فيصل لـ"اليوم السابع" أن المجلس الأعلى لسلامة النقل البحرى والبرى والجوى ستعرض تقريرا تقيم شامل حول قطاعات المختلفة على رئاسة الجمهورية كل 3 شهور لتطوير، مشيرا إلى أنه من المقرر أيضا أن يستعرض الحزب وجه نظره حول طرق تنمية قرى الصعيد على مختلف الأصعدة.

 

قانون التظاهر

وبدورة قال علاء عصام، أمين شباب حزب التجمع، إن الحزب سيطرح عدد من المطالب خلال مؤتمر الرئيس السيسى مع الشباب بأسوان، ومن بينها سرعة الإفراج عن القائمة الثانية، التى تقدمت بها لجنة العفو الرئاسى متضمنة كل الأسماء التى جاءت فيها.

 

وأوضح عصام لـ"اليوم السابع" أن الحزب سيتطرق إلى ضرورة إحداث تنمية فى الصعيد على المستوى الصناعى والزراعى والثقافى أيضا، مشيرا إلى أن من ضمن المطالب هو ضرورة إنشاء أوبرا ودور للسينمات فى قرى الصعيد.

 

وأكد أمين شباب حزب التجمع على أن الحزب سيتطرق إلى قانون التظاهر وتوصيات الرئيس عنه خلال لقائه مع الشباب بمؤتمر شرم الشيخ.

 

وتجدر الإشارة إلى أن محافظة أسوان، تستعد اليوم، الجمعة، لاستقبال 1300 من شباب مصر بمختلف الطبقات والتنوعات الأيدولوجية والجغرافية، وذلك للمشاركة فى اللقاء الشهرى، للمؤتمر الوطنى للشباب، الذى ترعاه مؤسسة الرئاسة، وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية.

عرض شكاوى أهالى أسوان على الرئاسة

وفى سياق متصل أكد أحمد إسماعيل، رئيس لجنة الشباب للعلاقات الخارجية بحزب المحافظين، أن الحزب يعكف على عمل دراسات ميدانية بين المواطنين على المقاهى فى أسوان للاستماع إلى مطالب المواطنين وسماع الحلول، التى يقدمونها ووضعها فى إطارها العلمى لتقديمها للسيد الرئيس فى إطار فعاليات المؤتمر.

 

وتابع إسماعيل فى بيان للحزب ومن المقرر أن يناقش المؤتمر التحديات التى تواجه الصعيد، وتمكين الشباب سياسيا واجتماعيا، إضافة إلى تنمية الصعيد فى المجالات المختلفة اقتصاديا وسياحيا وصناعيا، موضحًا أن المؤتمر سيشهد 8 جلسات عامة بحضور عدد كبير من الوزراء ورؤساء الأحزاب السياسية ونواب الصعيد بمجلس النواب ورؤساء جامعات ومحافظى الصعيد، مناقشًا عدد من القضايا، إضافة إلى عدد من المبادرات الخاصة بالصحة والتعليم وتنمية السياحة سيتم إطلاقها فى الصعيد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة