لو عيد ميلاد ابنك قرب.. الروشتة الكاملة للتعامل مع طفل برج الدلو

الخميس، 26 يناير 2017 05:00 ص
لو عيد ميلاد ابنك قرب.. الروشتة الكاملة للتعامل مع طفل برج الدلو طفل صغير
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترغب معظم الأمهات فى إيجاد طريقة مثالية للتعامل مع طفلها، فتجد العديد من الأمهات تقول إن هذا الطفل ليس كباقى إخوته، ولا تعرف لماذا تختلف شخصيته عن باقى اخوته، ولا تفكر للحظة أن سر اختلاف طباع وشخصية الأطفال عن بعضهم البعض رغم نشأتهم بالظروف الاجتماعية ذاتها والتربية على العادات والتقاليد والقيم نفسها ترتبط بشكل كبير على شخصية كل طفل نتيجة لبرجه، وإذا كان طفلك ينتمى لأبناء برج الدلو، فتقدم خبيرة الأبراج هالة عمر الطريقة المثلى للتعامل مع طفل برج الدلو وفقًا لشخصيته.

طفل صغير
طفل صغير

شخصية طفل برج الدلو :

طفل برج الدلو مضحك وخفيف الظل، وبالرغم من كسله وخموله إلا أن تحركاته العقلية تكون فى سرعة البرق، وهو طفل حساس جدًا، رغم أنه قد يبدو شقيًا، فوضويًا إلا أنه يميل للوحدة.

ما يجذب طفل برج الدلو :

برج الدلو
برج الدلو

يحب طفل برج الدلو حل الألغاز وقراءة القصص البوليسية ، كما أن كل شىء غامض يجذبه ويتوق لتحليله والتفكير فى أمره بكل ما أوتى من قوة .

ما يؤثر على طفل برج الدلو :

ويتأثر طفل برج الدلو من المشاحنات والمشاجرات ويزعجه التوتر غير المفصح عنه ويترك عنده آثارًا نفسية سلبية، حتى إنه قد يقابل أى اقتراح أو أمر أو طلب بالرفض القاطع، ولكن بعد أن يفكر فى الأمر مليًا ستندهش من عقلانية ردود أفعاله، ويمكن أن يكون أبناء وبنات الدلو هادئين ومطيعين فى الظاهر، ولكن سرعان ما ينقلب حالهم وتنقلب الأمور رأسًا على عقب، فليس من السهل توجيههم . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة