لاعبو منتخب مصر يحتفلون بالفوز على غانا عبر "إنستجرام"

الخميس، 26 يناير 2017 01:15 م
لاعبو منتخب مصر يحتفلون بالفوز على غانا عبر "إنستجرام" على جبر و أحمد حجازى و سعد سمير
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عدد من لاعبى منتخب مصر على نشر عدد من الصور لهم بعد  الفوز على منتخب غانا أمس، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بكأس الأمم الأفريقية الحالية، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعى.

نشر أحمد حجازى، مدافع المنتخب الوطنى، وأفضل لاعب فى المباراة عبر حسابه الشخصى، على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، صورة مع الثنائى على جبر وسعد سمير وأحمد دويدار مدافعى الفراعنة، حيث احتفلوا بتتويج حجازى بجائزة رجل مباراة مصر وغانا، والتى انتهت فوز الفراعنة بهدف نظيف أحرزه محمد صلاح بالدقيقة الـ11 من عمر اللقاء.

أحمد حجازى
أحمد حجازى

كما نشر سعد سمير نفس الصورة عبر حسابه معلقا عليها، "ألف الف مبروك ويارب كملهالنا على خير.. ماشاء الله حجازى وعلى جبر دايما فى تألق.. وكل سنة وأنت طيب ياحجزو".

سعد سمير
سعد سمير

كما نشر النجم الكبير عصام الحضرى صورة له من المباراة بعد إسهامه بشكل كبير فى الفوز أمس وحفاظه على شباكه نظيفة، عبر حسابه على "إنستجرام"، معلقا عليه قائلا، "الحمد لله".

عصام الحضرى
عصام الحضرى

ونشر طارق حامد لاعب نادى الزمالك صورة له من المباراة أثناء مواجهته بقوة مع أحد لاعبى منتخب غانا، معلقا عليها قائلا، "الحمد لله".

طارق حامد
طارق حامد

 

ونشر صخرة الدفاع على جبر صورة سيلفى له بصحبة زملائه فى المنتخب أحمد حجازى وسعد سمير عبر حسابه على "إنستجرام"، معلقا عليها، "الحمد لله.. وألف مبروك لينا كلنا.. وكل سنة وأنت طيب ياحجازى ودايما فى أحسن حال".

على جبر
على جبر

 

كما شارك أحمد المحمدى لاعب نادى هال سيتي الإنجليزى بصورة من المباراة، عبر حسابه معلقا مكتفيا بكتابة كلمة "مصر" عليها.

المحمدى
المحمدى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة