شركة القاهرة للأدوية تحتل المركز الـ18 من بين 261 شركة دواء بمصر

الخميس، 26 يناير 2017 04:00 ص
شركة القاهرة للأدوية تحتل المركز الـ18 من بين 261 شركة دواء بمصر الدكتور جمال حافظ رئيس شركة القاهرة للادوية
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتلت شركة القاهرة للأدوية، إحدى شركات قطاع الأعمال العام المركز الـ18 من بين 261 شركة دواء عامة وخاصة تعمل فى السوق المصرى.

وقال الدكتور جمال حافظ رئيس مجلس إدارة الشركة لـ"اليوم السابع"، إن الشركة لأول مرة تخطت حاجز النصف مليار فى إيرادات انشاط خلال العام المالى الماضى حيث حققت 505.9 مليون جنيه مقارنة بـ450.9 مليون جنيه العام المالى السابق، بزيادة قدرها 55 مليون جنيه بنسبة 12.2%.

وأشار حافظ أن ذلك تم على الرغم من الصعوبات التى تواجه الصناعة، ومنها تحرير سعر الصرف ما رفع أسعار المادة الخام المستوردة للضعف تقريبا، وهى تمثل نحو 65% من مكونات الدواء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطنة

الطلعة البهية

دة انتم شركة تعبءة و تغليف ليس اكثر اومال لو كنتم بتنتجوا المواد الخام كنتم عملتوا اية ؟؟؟كنتم عملتوا فرح بلا خيبة دة الدواء اللبوس مش لاقيينة بلاش كلام فارغ لما تنتجوا الدواء من اصلة ابقوا اطلعوا و ورونا طلعتكم البهية شركات تعبءة وتغليف بصحيح !!؟ ما هو دة الاستثمار في مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

صيدلانى

شركة القاهرة شركة متميزة على الرغم من انها حكومية

الى التعليق رقم 1 يا اختى التصنيع الدوائى فى مصر متقدم وشركة القاهرة من اوائل الشركات المصنعة فى مصر ولديها الكثير من المتجات الممتازة اما قضية تصنيع المواد الخام فهناك شركات متخصصة فى ذلك وليس شركات الادوية وهذه الشركات متخصصة فى الكيماويات المختلفة ولعلم حضراتكم كل شركات الادوية لا تصنع المواد الخام بما فى ذلك الشركات العالمية كلها وهذا ليس عيبا ارجوكم لا داعى لاحباط الناس بدون علم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة