أكرم القصاص - علا الشافعي

أولياء أمور بالدقهلية يلقنون أبناءهم إجابات الامتحانات أعلى سور المدرسة

الخميس، 26 يناير 2017 08:28 م
أولياء أمور بالدقهلية يلقنون أبناءهم إجابات الامتحانات أعلى سور المدرسة أولياء الأمور على سور المدرسة لتلقين الإجابات لأبنائهم
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد أحد القراء، قيام أولياء الأمور فى قرية كفر الأبحر، بمركز نبروه بالدقهلية، بالوقوف على سور المدرسة لتلقين الإجابات لأبنائهم أثناء أداء الامتحان اليوم.

وأضاف القارئ – رفض ذكر اسمه - عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "أن ذلك المشهد يتكرر يومياً من أولياء الأمور، وتلك الصور التقطت اليوم أثناء أداء امتحانات مادة الدراسات الاجتماعية للصف السادس الابتدائى".

يذكر أن امتحانات المرحلة الابتدائية شهدت اليوم واقعة أخرى باقتحام بعض أهالي قرية أنجاق التابعة لمركز شربين بمحافظ الدقهلية، للجنة امتحان الطلاب واعتدوا على رئيس اللجنة وأصابوه، وقاموا بعملية غش جماعى داخل اللجان.

أولياء أمور  يلقنون أبنائهم الاجابات من على سور المدرسة
أولياء أمور يلقنون أبنائهم الاجابات من على سور المدرسة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسر ال "بايظة"

اا

دي عينه من الأسر التي تريد لأولادها النجاح والحصول على مجموع ولو بالغش ... الله يرحم أولياء الأمور التي كانت تعلم أولادهم الأمانة والصدق والعيب والحرام والاعتماد على النفس ..... فنشأ جيل محترم . الصورة المنشورة كافيه للدلالة على أن أولياء الأمور الذين يتسلقون سور المدرسة بهذا الشكل لتلقين أبناءهم الإجابات غير محترمين ولا يصلحوا لأن يكونوا أولياء أمور . وفي الآخر يقولوا التعليم بايظ! !!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

يس

الغش

اين وزير التربية والتعليم من هذا التهريج

عدد الردود 0

بواسطة:

الباشا

طب ازاى ؟؟؟؟

و عاوزين البلد تنهض و تتقدم ,,,,,,,, طب ازاى ؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

بالذمه دى أجيال تبنى بلد

كل سنوات مبارك كان الغش والتدليس وتوريث المناصب و الوظائف هو السائد فاصبحت ثقافة مجتمع

الا من رحم ربك وكانوا منبوذين ومكروهين وكمان ماده للسخرية والتريقه،،،،،،،،هل سيستمر هذا الوضع كثيرا ،،،،، أين الوزير اين رجال الداخليه ،،، يجب إلغاء الامتحانات وإعادتها ،،، ولكن سوف تكون هناك مشكله أن 5 % فقط هم من سينجح اذا ما الحل ،،،، شوفوا بقى انتوا حل

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

كيف تخلق اجيالا بلا ضمير

طالب السنة الدراسية السادسة الذي تربي علي ان الغش شئ طبيعي ماذا سيكون في المستقبل ؟ سيكون بلا ضمير في اي موقع و بهذا سنتشر الفساد و يتعمق في جذور المجتمع.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة