نصائح جميلات هوليوود لانتزاع الأوسكار.. نيكول كيدمان: مش لازم نقلع عشان نبقى sexy.. ناتالى بورتمان: أقسو على نفسى كثيرا.. إيما ستون: الانطباع الصادق الأهم.. وميريل ستريب: ما نملكه هو الإيمان بالشخصية

الأربعاء، 25 يناير 2017 05:45 م
نصائح جميلات هوليوود لانتزاع الأوسكار.. نيكول كيدمان: مش لازم نقلع عشان نبقى sexy.. ناتالى بورتمان: أقسو على نفسى كثيرا.. إيما ستون: الانطباع الصادق الأهم.. وميريل ستريب: ما نملكه هو الإيمان بالشخصية جميلات الأوسكار
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت إدارة الدورة الـ89 من جوائز الأوسكار عن النجمات المرشحات فى القائمة النهائية للفوز بالجائزة والتى تضمنت فى فئة أفضل ممثلة ميريل ستريب وناتالى بورتمان وإيما ستون وإيزابيل أوبير وأنيت بنينج وفى فئة أفضل ممثلة مساعدة جاء كل من فيولا دافيس وناعومى هارس ونيكول كيدمان وميشيل ويليامز وأوكتيفيا سبنسر.

 

جميلات الاوسكار
جميلات الأوسكار

 

جميلات الأوسكار
جميلات الأوسكار

 

ونشر موقع brainyquote أهم النصائح التى تقدمها النجمات للحصول على الجائزة وجاء فى المقدمة النجمة ميريل ستريب التى قالت إن كل ما يملكه الممثل هو الإيمان بالشخصية التى يقدمها، وأن التمثيل لا يعنى أن يتقمص شخصية مختلفة ولكن يعنى أن يجد أوجه التشابه في الشخصية المعروضة وشخصيته أى أن يجد نفسه بها، وأضافت أنها تشعر بالحماس كلما ترشحت لجائزة جديدة ولكنها لا تعرف كم مرة ترشحت للجوائز بالتحديد ولكنه رقم كبير، وتابعت "تعلمت من زوجى أن أواصل ما أقوم به مهما كان".

 
ميريل ستريب 2
ميريل ستريب 2

 

ميريل ستريب
ميريل ستريب

 

أما النجمة ناتالى بورتمان فقالت إنها تقسو على نفسها كثيرا وتعتقد أن الأفلام والكتب بها رومانسية زائفة لأنها تُشعر القلوب بالوجع، وأوضحت أنه لا يجب أن يتخلى الانسان عن كل شىء من أجل السينما لأن حياتها الأهم لديها، مضيفة أنها تريد تقديم أفلام عن قصص النساء القويات لكى تخرج القوة الكامنه فى كل سيدة تشاهد العمل، وتابعت أنها ذهبت إلى الجامعة لأن تنمية ذكائها أفضل من أن تصبح نجمة أفلام، مشيرة إلى أن عملها كممثلة يجعل الجميع يعتقد أنها مثيرة.

 

ناتالى بورتمان 1.
ناتالى بورتمان 1.

 

ناتالى بورتمان
ناتالى بورتمان

 

فيما قالت النجمة نيكول كيدمان أنها ترى أن الوقوف أمام الكاميرا لإجراء جلسة تصوير أمر غريب للغاية وأنه لا يجب أن تتعرى النساء لكى تبدو مثيرات، مشيرة إلى أن اختيارتها للأدوار التى تقدمها يتم بعفوية، وأنها لا تستعين بدوبلير فى أفلامها، وأنها تحب أن تعمل مع أفراد لديهم هوس وشغف بما يقدموه لأنهم يلهموها، وأوضحت أنها لم تقرأ أبدا أى نقد عنها لأنها تحب كل ما قدمته ومؤمنة به.

 

نيكول كيدمان 1
نيكول كيدمان 1

 

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان

 

وقالت إيما ستون إن إعطاء انطباع صحيح وحقيقى عن شخصيتها هو أهم شىء فى الحياة، وأضافت أنها تعلمت الكثير عن نفسها بفضل عملها كممثلة، وتابعت "كثيرا ما يأتى الناس لرؤيتى متأثرين بمشاهدة فيلم أو شخصية لى والحقيقة أنهم لا يحبونى لكن يحبون الفيلم أو الشخصية"، مشيرة إلى أنها كانت تتفاعل مع الناس من خلال الفيس بوك لكنها تركته لأنه مشتت للانتباه.

 

ايما ستون 1
إيما ستون 1

 

ايما ستون
إيما ستون









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة