"شعبة الأدوات المنزلية": الأراضى المخصصة للمدينة فى الصعيد غير مرفقة

الأربعاء، 25 يناير 2017 04:00 ص
"شعبة الأدوات المنزلية": الأراضى المخصصة للمدينة فى الصعيد غير مرفقة فتحى الطحاوى رئيس شعبة الأدوات المنزلية
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال فتحى الطحاوى، رئيس شعبة الأدوات المنزلية، إن مستثمرى مدينة الأدوات المنزلية عقدوا اجتماعا مع هيئة التنمية الصناعية لبحث مشكلة الأراضى لإنشاء المدينة.

وأوضح رئيس شعبة الأدوات المنزلية، فى تصريح لـ"اليوم السابع" أنهم فوجئوا خلال الاجتماع مع هيئة التنمية الصناعية أن الأراضى المتاحة والمساحات المطلوبة لإنشاء المدينة، فى أراضى الصعيد ليست مرفقة كما تم وعدونا بها. 

كما أن المساحات المطلوبة لإنشاء المدينة غير متوفرة بالإضافة أن الأرض تابعة للمحافظة وأرض تابعة للهيئة مما يؤدى إلى التعطيل والتأخير.

وأكد "الطحاوى" أن هذا يتعارض مع قرارات رئيس الجمهورية بخصوص تشجيع الاستثمار والصناعة، حيث إنه رغم وعود رئيس الجمهورية ووزير التجارة والصناعة بأن الارض ستكون مرفقة وبالمجان للمستثمرين خاصة فى إقليم الصعيد.

وأشار رئيس شعبة الأدوات المنزلية، إلى أنه بعد قرار الرئيس السيسى تم بدء التخطيط لإنشاء مدينة الأدوات المنزلية الصناعية بالصعيد إلا أن البيروقراطية والروتين يدمران كل شىء فالبطء والتسويف أصبح السمة الأساسية.

وأكد أن المستثمرين المصرين لديهم رغبة قوية فى العمل لإصلاح الاقتصاد المصرى والنهوض بالصناعة المصرية والعمل على تصديرها لجلب عملة أجنبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة