منذ مارس الماضى..

شعبة الأدوات المنزلية: 22 مصنعا مؤهلة للتصدير لمصر تنتظر موافقة وزير الصناعة

الخميس، 19 يناير 2017 03:00 ص
شعبة الأدوات المنزلية: 22 مصنعا مؤهلة للتصدير لمصر تنتظر موافقة وزير الصناعة وزير الصناعة المهندس طارق قابيل
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال فتحى الطحاوى نائب رئيس شعبة الأدوات المنزلية وعضو شعبة المستوردين، إن شعبة المستوردين تقدمت لسجل الهيئة العامة للصادرات والوردات لحصول 22 مصنعًا على التسجيل منذ مارس الماضى.

 

وأضاف الطحاوى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن المصانع مؤهلة للتصدير لمصر موزعة ما بين دول الصين وكوريا الجنوبية والبرازيل وجهورية التشيك وإندونيسيا والهند وتركيا، وهذه المصانع استوفت المستندات والأوراق المطلوبة بناءً على قرار وزير الصناعة رقم 43 لعام 2016 وحتى الآن لم يتم تسجيل أية مصانع.

 

وأكد فتحى الطحاوى، أن معظم هذه المصانع لا يوجد لها بديل محلى، مما يهدد بانهيار قطاع الاستيراد للأدوات المنزلية وإفلاس كثير من الشركات المصرية وتسريح العمالة.

 

وأشار عضو شعبة المستوردين، إلى أن هذه المصانع تعمل فى صناعات ليس لها بديل، بحيث تتنوع بين الزجاج الحرارى والكريستال وأدوات المائدة للخزف والملاعق والشوك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى لا يخاف إلا الله

يا راجل يا كداب

تصدق أنك كذاب رسمى و يجب محاكمتك بتهمة تضليل الرأى العام دة لا يوجد إنتاج مصرى 100% كل الإنتاج تجميع فقط والمكونات مستوردة من الخارج يا كذاب ولا هو بداية سبوبة جديدة مع وزير الإنتاج لتضليل الشعب .. العيب مش فيك العيب على مصر وحكومتها المتواطئة مع مافيا الشعب التجارية التى كل يوم تخرج واحدة منهم بتصريح وبركة فى تصريح من شعبة مافيا جديدة أقصد تجارية الذين تركهم شريف إسماعيل يبيعوا و يشتروا فى المصريين و للتاكيد تذكروا اجتماع التسعيرة الجبرية معة والذى رضخ فية لمطلبهم على حساب المصريين والذى خان الامانة والقسم فية عند تنصيبة فهو لم يحافظ على مصالح الوطن والمصريين بل على مصالح التجار المنتفعين المحتكرين والرقابة الادارية بعيدة عن رئيس الوزراء خايفة منة ومن بطشة فهو مثل زكريا عزمي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة