خبيرة أبراج تؤكد: فتاة الدلو هى الأقرب للانفصال

الأربعاء، 25 يناير 2017 05:00 ص
خبيرة أبراج تؤكد: فتاة الدلو هى الأقرب للانفصال فتاة الدلو
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعيداً عن خفة الظل والحيوية والنشاط والطموح وغيرها من الصفات الحسنة والمميزات التى تتمتع بها فتاة الدلو عن غيرها من فتيات الأبراج الأخريات، فهناك جانب آخر من تلك الفتاة لا يدركه سوى شريك حياتها الذى قد يعانى معها إذا وجدته عائق أمامها وأمام تحقيق رغباتها، فوفقاً لحديث عالمة الأبراج "عبير فؤاد" هناك 5 صفات تجعلها الأقرب إلى الانفصال .

فتاة الدلو (2)
فتاة الدلو 

تقلب المزاج:

هى فتاة مترددة ومتقلبة المزاج وسريعة الملل فمن حبيبها اليوم بشدة قد يتحول بقدرة قادر إلى مصدر إزعاجها التى تود التخلص منه فى أقرب وقت.

حب السيطرة:

أيضاً هى شخصية قيادية للغاية تريد أن تمارس سلطاتها فى العمل وفى المنزل، والمشكلة هنا أنها إذا وجدت الطرف الأخر يرضخ لتحكماتها سريعاً ما تتراجع عن عواطفها تجاهه ويسقط من نظرها.

فتاة الدلو (1)
فتاة الدلو 

العصبية: 

أيضاً هى شخصية متوترة للغاية وسريعة الانفعال لا يمكن أن تقيس رد فعلها أو تحجم نتائج أفعالك وتأثيراتها عليها، فمن الممكن أن تضعك فى موقف محرج تماماً دون أن تنتبه لذلك.

فتاة الدلو (2)
فتاة الدلو 

التحكم فى المشاعر:

حتى إذا وقعت فتاة الدلو فى حبك وتلوعت من نار غرامك، تظل مشاعرها واقعة تحت سيطرة عقلها، فإذا خرجت عن السياق معها سريعاً ما تكبل قلبها وتتركك دون أن تنظر حتى إلى الخلف.

الأنانية:

أما هذه الصفة فهى كفيلة لأن تفض الناس من حولها فهى تحب اسعاد نفسها وتحقيق أحلامها حتى لو على حساب الأخرين حتى إذا كان ذلك سيرهق حبيبها ويزعجه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة