بالصور.. أهالى مدينة نصر يطالبون بإزالة سلاسل حديدية تعوق حركة السير

الأربعاء، 25 يناير 2017 08:00 م
بالصور.. أهالى مدينة نصر يطالبون بإزالة سلاسل حديدية تعوق حركة السير أهالى مدينة نصر يطالبون بإزالة سلاسل حديدية تعوق حركة السير
كتب محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ محمد أحمد نبيه، من سكان شارع الدعوة بلوك 14 بحى السفارات فى مدينة نصر، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" اشتكى فيها من وضع سلاسل حديدية على جانب الطريق تعوق سير السيارات.

شارع الدعوة بلوك 14 حي السفارات مدينة نصر
شارع الدعوة بلوك 14 حى السفارات مدينة نصر

 

ووجه القارئ فى رسالته التى أتبعها بمجموعة من الصور، نداء إلى رئيس حى شرق مدينة نصر للتدخل الفورى ورفع هذه الإشغالات التى تعوق الطريق.

الأهالى يشتكون من هذا السلوك
الأهالى يشتكون من هذا السلوك

 

وأضاف القارئ قائلا: "أرجو مخاطبة رئيس حى شرق مدينة نصر لإزالة السلاسل الحديدية المبينة فى الصور إمام إحدى العمارات بالشارع، لأن السلاسل أمام بلوك الكهرباء وتقوم بتعطيل الشارع الذى تمر منه أتوبيسات المدارس، والغريب أن الذى أقام السلاسل صاحب مدرسة ويقوم بركن ميكروباص المدرسة يوميا أمام كشك الكهرباء فوق الرصيف".

جانب من المشكلة
جانب من المشكلة

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

نص رسالة المواطن
نص رسالة المواطن









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة