انتقام زوجة.. استعانت ببلطجية لضربه وحرق مسكنهما كى لا يتزوج عليها

الأربعاء، 25 يناير 2017 09:56 م
انتقام زوجة.. استعانت ببلطجية لضربه وحرق مسكنهما كى لا يتزوج عليها صورة أرشيفية
كتب محمد عبد الرازق– أمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"فكر يتجوز عليا أسبيه ،لا طبعا ، أنا أجيب اللى يضربه، ويولع فى السكن علشان ميعرفش يجيبلى ضرة".. كانت تلك كلمات زينب.م أثناء تحقيقات نيابة المعادى برئاسة المستشار عمرو شريف، عقب اتهامها بإشعال النيران فى غرفتهما حتى لا يتزوج عليها .

وقالت زينب 29 عاما فى تحقيقات النيابة، إنها تعيش مع زوجها أسامة الذى يكبرها بعام داخل غرفة صغيرة، بعقاريقوما بحراسته بالمعادى وتعيش والدته التى تبلغ من العمر 60 عاما  معنا بنفس الغرفه، وبالرغم من ذلك اعتاد على ضربى وإهانتى أمام والدته، إلا أنه قبل الواقعة بأيام فاجئنى بنيته الزواج من أخرى و  سيحضرها للعيش معنا فى الغرفة، الأمر الذى أشعل فيرتها، وقالت: "يعنى استحملك أنت وأمك كل ده وعايز تجيبلى ضرة".
 
 فكرت كيف تنتقم من زوجها، فاستعانت بصديقتها أمل التى تبلغ من العمر 38 عاما، وتعمل عاملة نظافة فى إحدى الشركات، وطلبت منها إحضار رجال للتعدى عليه بالضرب، انتقاماً منه، وإشعال النيران بالحجرة ،لمنعه من الزواج بأخرى، فقامتأمل بإخبار زوجها  " أحمد"  ويبلغ 27 عاما، ويعمل سائقا واتفق معها على تنفيذ الخطة مقابل مبلغ 5 آلاف جنيه.

بدأ زوج الصديقة فى التواصل مع آخرين لتنفيذ الخطة، وأحضر "فارس . ع . ف"  20 عاما، نجار مسلح، و"محمد.ر.م" 21 عاما، سائق، وبدأوا فى تنفيذ الخطة  التى كانت من أهم تفاصيلها الاعتدء على  "زينب " حتى لا يثار الشك ضدها.

يوم الواقعة حضر المتهمون إلى مكان الغرفة، إلا أن الزوج كان فى المسجد للصلاة، فبدأوا فى تنفيذ خطتهم و الاعتداء على "زينب " بالضرب وإصابتها  بكدمات بالأنف والوجه و توثيق يدها بأفيز من البلاستيك و الاعتداء على والدة الزوج بالضرب ثم حرقوا الغرفة،  و بعد عودة الزوج من الصلاة أبلغ رجال مباحث المعادى بنشوب الحريق داخل العقار، وتمت السيطرة عليه من قبل رجال الحماية المدنية وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14196 لسنة 2016 جنح المعادى.

و بإجراء التحقيقات تبين أن المتهم الأول استعان بباقى المتهمين وتمكنوا من تنفيذ مخططهم، والتعدى على المبلغة الثانية "الزوجة "وتوثيقها لإبعاد الشبهة عنها واستولوا على مبلغ 650 جنيها وهاتف محمول والخاتم الخاص بالمجنى عليها الثالثة "الوالدة "وإشعال النيران بالحجرة، وأمكن ضبط زوجة المتهم الأول وبمواجهتها بباقى المتهمين اعترفوا بصحة الواقعة، وبمواجهة المبلغة الثانية "زينب" اعترفت بتحريض باقى المتهمين على ارتكاب الواقعة، وتم بإرشادهم ضبط الهاتف المحمول والمبلغ المالى المستولى عليه ، وأمرت النيابة بحبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة