الإعلام الغانى: "صاروخ" صلاح يمنح مصر الصدارة ويحرم منتخبنا من رقم قياسى

الأربعاء، 25 يناير 2017 11:53 م
الإعلام الغانى: "صاروخ" صلاح يمنح مصر الصدارة ويحرم منتخبنا من رقم قياسى محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت وسائل الإعلام الغانية عن الفوز الثمين الذى حققه المنتخب المصرى على غانا بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما الأربعاء بملعب "بورت جنتيل" فى ختام منافسات المجموعة الرابعة، فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حالياً فى الجابون.

البداية مع موقع "غانا سوكر نت" الذى كتب "صاروخ محمد صلاح يمنح مصر صدارة المجموعة الرابعة"، موضحاً أن هزيمة المنتخب الغانى أمام "الفراعنة" كلفته رحلة طويلة إلى مدينة "أوييم" لمواجهة الكونغو الديمقراطية "متصدر" المجموعة الثالثة، ضمن منافسات الدور ربع النهائى.

أما موقع "غانا سبورتس أونلاين"، فتحدث أن منتخب مصر حرم نظيره الغانى من تحقيق رقم قياسي، وذلك بتحقيق الفوز الثالث على التوالى فى الدور الأول، وهو الإنجاز الذى لم يحققه أى منتخب آخر من المنتخبات المتأهلة للدور ربع النهائى بالمونديال الأفريقي.

وأضاف أن بداية منتخب مصر فى مباراة غانا كانت جريئة وغير متوقعة، بعدما سدد محمد الننى كرة قوية علت العارضة بقليل، كما تناول الموقع تألق الحارس عصام الحضرى الذى تصدى لتسديدة مدوية من جانب جوردان أيو فى الشوط الثانى من عمر المباراة.

فى حين كتب موقع "فوتبول غانا" أن منتخب مصر نجح فى إلحاق نظيره الغانى أول هزيمة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية عبر تسددية محمد صلاح الذى سكنت الشباك كالصاعقة.

ويلتقى منتخب مصر المغرب، الأحد المقبل، ضمن منافسات الدور ربع النهائى من منافسات البطولة، بعدما اعتلى صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة