أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 25 / 1 / 2017

الأربعاء، 25 يناير 2017 08:56 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 25 / 1 / 2017 الإسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء الموافق 25 / 1 /2017 العديد من الأحداث فى مقدمتها، غياب حسنى عبد ربه وشريف عبد الفضيل عن المران ومشاركة الصفقات الجديدة فى التدريب الجماعى، وتحديد أبريل المقبل موعدا لافتتاح النادى الاجتماعى بأرض النخيل.
 
 
 
 
 
انتظم لاعبو الإسماعيلى الجدد فى مران الدراويش اليوم، حيث تواجد كل من إسلام عبد النعيم القادم حديثا من الداخلية، ونادر رمضان القادم من الأولمبى، ووجيه عبد الحكيم الوافد من دمنهور، حيث شاركوا فى المران للمرة الأولى بعد ارتدائهم قميص الدراويش.
 
 
 
 
 
استقر مسئولو نادى الإسماعيلى على شهر أبريل القادم موعدا لافتتاح مقر النادى الاجتماعى الجديد بأرض النخيل بعد الانتهاء من أعمال الإنشاء بداخله، والتى تجرى حاليا على قدم وساق من قبل الشركة المسئولة عن تنفيذه.
 
 
 
 
 
يجرى مسئولو نادى الإسماعيلى مفاوضات سرية مع مهاجم إفريقى ثانى من أجل التعاقد معه لتدعيم صفوف الدراويش في الدور الثانى من عمر مسابقة الدورى العام، لحل أزمة العقم التهديفى فى صفوف أصحاب الرداء الأصفر.
 
 
 
 
 
رفض مجلس إدارة نادى الإسماعيلى فكرة مخاطبة وزارة الشباب والرياضة من أجل ضم عضو جديد لمجلس الإدارة بعد استقالة على غيط من المجلس، على ضوء أزمته مع المهندس إبراهيم عثمان رئيس قلعة الدراويش.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة