أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 24 / 1 / 2017

الثلاثاء، 24 يناير 2017 07:38 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 24 / 1 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء الموافق 24 / 1 /2017 العديد من الأحداث فى مقدمتها، خسارة الدراويش من الداخلية 2 / 1 وديا وإتمام إعارة عمورى وسعد حسنى لطلائع الجيش والتعاقد مع شركة سبورتا لتوريد الملابس الرياضية.

بالصور.. الداخلية يهزم الإسماعيلى 1/2 وديا

خسر الإسماعيلى من نظيره الداخلية بهدفين مقابل هدف فى المباراة الودية التى جمعتهما عصر اليوم على ملعب الدفاع الجوى الفرعى خلال معسكر الدراويش المغلق بالتجمع الخامس، تقدم محمد أبو المجد "بوشا" للدراويش فى الدقيقة 43 و تعادل للداخلية الغانى بنجامين فى الدقيقة 60، وأحرز سعيدو زينجورى هدف الفوز للفريق الشرطى فى الدقيقة الأخيرة من المباراة .

 

بالصور.. عمورى وسعد يوقعان عقود الإعارة لطلائع الجيش

وقع الثنائى سعد حسنى وعمرو عبد الفتاح "عمورى" لاعبى الإسماعيلى، على عقود انتقالهما إلى صفوف طلائع الجيش على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، لتدعيم صفوف الفريق العسكرى فى الموسم الجديد.

 

"التقييم الفنى" يحدد مصير شولا بالإسماعيلى

يحسم الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة التشيكى فرانز ستراكا، مصير النيجيرى شوديا شولا هارونا من الانضمام لصفوف الدراويش من عدمه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد الاطمئنان على جاهزيته الفنية.

 

الإسماعيلى يتعاقد مع راعية ملابس الأهلى لمدة عام

أنهى مسئولو الإسماعيلى التعاقد مع شركة سبورتا السعودية، من أجل توريد أطقم الملابس الخاصة بالفريق الرياضية للدراويش فى عقد يمتد لمدة عام واحد قابل للتجديد، بعد سلسلة من المفاوضات بين الجانبين أسفرت عن توقيع العقود.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة