قدم العزاء فى أسرة مجند استشهد فى عملية إرهابية بسيناء

محافظ سوهاج: إنشاء 62 باكية بمدينة المراغة لنقل الباعة الجائلين

الثلاثاء، 24 يناير 2017 03:18 م
محافظ سوهاج: إنشاء 62 باكية بمدينة المراغة لنقل الباعة الجائلين الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج
سوهاج - أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محافظ سوهاج الدكتور أيمن عبد المنعم، أن أعداء الوطن والدين لن ينالوا من عزة ووحدة المصريين شعبا وجيشا وقيادة، وأن القصاص قادم لا محالة.
 
وأشار المحافظ - في بيان اليوم الثلاثاء – إلى العمليات التي تقوم بها القوات المسلحة في سيناء وما تحققه كل يوم من تدمير لمخابئ ومخازن الأسلحة وقتل العديد من العناصر الإرهابية التكفيرية.
 
ونعى المحافظ المجند محمد سلام جابر ابن قرية "أولاد يحيي بحري" بمركز دار السلام بالمحافظة، والذي استشهد أمس في العمليات العسكرية ضد الجماعات التكفيرية بشمال سيناء، معربا عن خالص تعازيه لأسرة الشهيد.
 
كان آلاف الأشخاص من أهالي القرية شيعوا، مساء أمس، جثمان ابن القرية الشهيد عقب وصوله إلى القرية داخل سيارة إسعاف ملفوفا في علم مصر، وتم حمل الجثمان إلى مثواه الأخير في جنازة شعبية مهيبة وسط هتافات تطالب بالثأر والقصاص للشهداء.
 
وقال الدكتور أيمن عبد المنعم إنه تم إنشاء 62 باكية جديدة بمنطقة غرب السكة الحديد بمدينة المراغة لنقل الباعة الجائلين إليها.
 
وأوضح المحافظ أن تلك الخطوة تأتي في إطار خطة المحافظة التي تم وضعها لعمل بايكات للباعة الجائلين بمدن وقرى المحافظة من أجل الحفاظ على الشكل الحضاري.
 
وشدد عبد المنعم على رؤساء الوحدات المحلية بضرورة تنفيذ الخطة ونقل الباعة الجائلين من الشوارع والميادين إلى أماكن يتم تجهيزها لهم، على ألا تعيق الحركة المرورية وسير المواطنين وإزالة التعديات ورفع الإشغالات التي تعيق حركة المرور بالشوارع والميادين بصورة مستمرة بالتنسيق مع شرطة المرافق.
 
وأكد المحافظ أن إنشاء تلك البايكات بمدينة المراغة تم بطريقة منظمة وحضارية بهدف رفع الإشغالات والقضاء على الزحام وتيسير حركة المرور بشوارع المدينة، لافتا إلى أنه تم تشكيل لجنة لحصر أسماء وأعداد الباعة الجائلين بالمدينة وتم تسكين 48 منهم ممن تنطبق عليهم الشروط، وسوف يتم تسكين باقي الباكيات يوم الخميس المقبل من خلال قرعة علنية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة