المنتخب التونسى يتبرع بـ33 ألف دولار للمتضررين من موجة الصقيع

الثلاثاء، 24 يناير 2017 06:48 م
المنتخب التونسى يتبرع بـ33 ألف دولار للمتضررين من موجة الصقيع منتخب تونس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد التونسى لكرة القدم، عن تبرع لاعبى "نسور قرطاج" والجهاز الفنى بقيادة المدرب البولندى هنرى كاسبرزاك، بقمية 75 ألف دينار للعائلات المتضررة من موجة البرد الأخيرة فى ولاية جندوبة وهو ما يعادل 33 ألف دولار.

 

ذكرت صحيفة "الشروق" التونسية، أن البيان الذى أصدره اتحاد الكرة كشف عن تبرع كل لاعب من "نسور قرطاج" بألفين دينار من المكافأة التى سيحصل عليها عقب التأهل للدور ربع النهائى للنسخة الحالية من كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا فى الجابون وتستمر حتى الخامس من فبراير المقبل.

 

أضافت الصحيفة أن جميع أعضاء الجهاز الفنى والطبى للمنتخب التونسى سوف يتبرع بألفين دينار للعائلات الفقيرت التى تضررت من موجة البرد التى شهدتها ولاية جندوبة فى منقطة الشمال الغربى لتونس.

 

أشارت الصحيفة إلى أن وديع الجريء رئيس الاتحاد التونسى قرر التبرع من ماله الخاص بـ4 آلاف دينار، بالإضافة إلى 10 آلاف من بقية الأعضاء، لتصل إجمالى قيمة المبالغ المخصصة للمتضررين 75 ألف دينار.

 

يذكر أن المنتخب التونسى، نجح فى انتزاع بطاقة التأهل الثانية من المجموعة الثانية للدور ربع النهائى للمونديال الأفريقى، عقب فوزه على نظيره الزيمبابوى بنتيجة 4/2، مساء أمس الاثنين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة