أكرم القصاص

3 وصفات طبيعية باستخدام الكيوى لجمال بشرتك

الثلاثاء، 24 يناير 2017 11:00 ص
3 وصفات طبيعية باستخدام الكيوى لجمال بشرتك فتاة تضع الكيوى على بشرتها
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد الكيوى واحدًا من أفضل الفواكه فى العناية بالبشرة، فهى الفاكهة التى تحتوى على نسبة عالية من فيتامين C بنسبة 3 أضعاف أكثر من البرتقال، كما أنه يعزز المناعة ويحارب الالتهابات ويساعد فى إصلاح أنسجة الجسم كما أنه يحتوى على نسبة عالية من الأحماض الدهنية وفيتامين E الذى يقاوم الشيخوخة.
 
ولاستخدام الكيوى فى العناية ببشرتك قدم موقع "top10homeremedies" للوصفات الطبيعية عدد من الوصفات التى تقوم على الكيوى للعناية بالبشرة:
 

ماسك الزبادى والكيوى 

للحصول على بشرة متوهجة ونضرة يمكنك مزج الزبادى والكيوى اللذان يقدمان نتيجة سريعة للغاية.
 

مكونات ماسك الزبادى والكيوى 

قطعى الكيوى واستخرجى القلب واهرسيه ثم اخلطيه جيدًا مع ملعقة كبيرة من الزبادى، ضعى الخليط على وجهك بالتساوى واتركيه لمدة 15 - 20 دقيقة.
 

ماسك اللوز والكيوى 

لأن اللوز مصدر رئيسى لفيتامين E والكيوى يحتوى على الكثير من فيتامين C فإن خلطهما معًا يمنحك ماسك مفيد جدًا فى تغذية الوجه.
 

طريقة عمل ماسك اللوز والكيوى 

انقعى عدد قليل من حبات اللوز لليلة كاملة، اطحنيه فى اليوم التالى لعمل معجون ناعم مع القليل من لب الكيوى المفروم وجرام من الدقيق لتحصلى على عجينة ناعمة تضعيها على وجهك حتى يجف ثم تغسليها.
 

ماسك الليمون والكيوى 

عصير الليمون يحتوى على عناصر تبييض طبيعية أما الكيوى فيمنحك بشرة شابة ونضرة لذلك يمكنك استخدام هذا الماسك كعلاج مثالى للبشرة الدهنية لتضييق المسام وتبييض البشرة.
 

طريقة عمل ماسك الليمون والكيوى 

اخلطى القليل من عصير الكيوى مع عصير الليمون الطازج وطبقيه على وجهك باستخدام قطعة قطن، اتركيه على وجهك 15 دقيقة ثم اغسليها بالماء الفاتر.
 




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة