مقتل فلاح وإصابة زوجته بطلقات نارية فى مشاجرة بين عائلتين بسوهاج

الإثنين، 23 يناير 2017 07:57 ص
مقتل فلاح وإصابة زوجته بطلقات نارية فى مشاجرة بين عائلتين بسوهاج اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج عقب الدفع بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن على مشاجرة تم إطلاق النار فيها بناحية قرية الجلاوية دائرة مركز ساقلته شرق محافظة سوهاج نتج عن ذلك مقتل فلاح فى منتصف العقد السادس من العمر وإصابة زوجته الخمسينية بطلق نارى بالفخذ الأيسر ينتميان لعائلة القصاصين.
 
 
كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة ساقلته يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتى القصاصين والرماشين بدائرة المركز ووجود متوفى ومصابة.
 
 
وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد علاء عبد الرحمن رئيس فرع بحث الشرق مقتل رفعت محمد مهنى 65 سنة فلاح إثر إصابته بعدة طلقات نارية بالجسم وإصابة زوجته محاسن عبد العال ضيف الله 55 سنة ربة منزل "بطلق نارى بالفخذ الأيسر" ينتميان لعائلة القصاصين.
 
 
وتم نقل الجثة للمستشفى المركزى والمصابة لمستشفى سوهاج الجامعى، وبسؤال المصابة اتهمت "شعبان ع. ا."، "ماهر ي. ا." ،"يعقوب ا. ه." ينتمون لعائلة الرماشين بإطلاق أعيرة نارية أدت إلى إصابتها ومقتل زوجها بسبب خلافات الجيرة بين العائلتين، تم استهداف منازل المتهمين حيث تبين عدم تواجدهم، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة وضبط المتهمين والسلاح المستخدم، تم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 18 أحوال المركز بتاريخ اليوم وجارى العرض على النيابة العامة.
 
   








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة