"جيسيكا قهواتى" محامية حقوقية برتبة ملكة جمال وعارضة عربية بنكهة غربية

السبت، 21 يناير 2017 04:00 م
"جيسيكا قهواتى" محامية حقوقية برتبة ملكة جمال وعارضة عربية بنكهة غربية جيسيكا قهواتى
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من النظرة الأولى على حسابها الرسمى بموقع "انستجرام" ستعرف جيدًا أنك على بعد خطوات من واحدة من نجوم عالم الموضة والجمال، وتشعر بالحيرة أمام ملامحها وإطلالتها التى تمزج بين العربية والغربية فى آن واحد.
 
ورغم ذلك تفضل "جيسيكا قهواتى" أن تبدأ التعريف بنفسها على الحساب نفسه باعتبارها "محامية حقوقية" ثم مقدمة برنامج "Project Runway Middle East". وتحتاج بعض البحث على الإنترنت لتتعرف على إنجازاتها السابقة كواحدة من عارضات الأزياء البارزات وكملكة جمال سابقة لأستراليا.
 
وفى مقابلة سابقة مع موقع "savoir flair" أوضحت "جيسيكا" البالغة من العمر 28 عامًا سر اعتزازها بكونها محامية، وقالت للموقع إن المحاماة هى المهنة الوحيدة التى تعمل بها بشكل دائم على عكس التقديم التلفزيونى الذى تعمل به من وقت لآخر فى مشاريع منفصلة.
 
وكانت جيسيكا درست الحقوق وإدارة الأعمال فى سيدنى ولها أيضًا نشاطات خيرية اجتماعية، إلى جانب اهتماماتها بعالم الموضة والجمال، حيث دخلت عالم الأزياء فى الرابعة عشر من عمرها، وفازت بأول مسابقة جمال لها فى سن السابعة عشر، فى عام 2007.
 
ولفتت "جيسيكا" المولودة فى أستراليا لأبوين لبنانيين إلى أنها تعتز أيضًا بأصولها العربية، وقالت فى المقابلة إنها مهتمة للغاية بالتمثيل العربى فى عالم الأزياء لافتة إلى أن مهنة النمذجة فى الشرق الأوسط لا تزال ناشئة وإلى الآن هناك نوع من الوصمة يطارد العاملات بهذه المهنة.
 
هذه المهن المتباينة والبعيدة إلى حد كبير عن بعضها البعض لم تشغل "جيسيكا" عن هوايتها فهى تعزف البيانو بشكل جيد للغاية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة